الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مهاجما أجيري.. نبيل الحلفاوي: “مدرب مصري درجة تانية كان هيختار قائمة أفضل” (صور)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 07/يوليو/2019 - 12:13 ص

هاجم الفنان نبيل الحلفاوي ، بشدة مدرب المنتخب المصري اجيري عقب الهزيمة التي تلقاها أمام جنوب أفريقيا.

وعلق على الهزيمة عبر حسابه بموقع تويتر، قائلا:”خرج منتخبنا..نقدر نقول اللي ما كناش نقدر نقوله وولادنا في الميدان، وقلت سابقا لو خسرنا فنحن خسرناها قبل أن تبدأ،وأي مدرب مصري درجة تانية كان هيختار قائمة أفضل>>الحساب يكون على اختيار هذا المدرب الذي يحصل على أعلى راتب في البطولة. 

وبالمناسبة..نوفر فلوسنا بقى ونحتار مدير فني وطني.. شاهدنا في البطولة أفضل أداء بمديرين وطنيين، وكان سيجري تغييرات أفضل.خأجيري دخل المنافسة مفلسا. دخلها بلا بدائل أو حلو،كلنا كنا عارفين إننا متعلقين بحبال دايبة.1″.

"مهاجما أجيري".." ..نبيل الحلفاوي :"مدرب مصري درجة تانية كان هيختار قائمة أفضل"
“مهاجما أجيري”..” ..نبيل الحلفاوي :”مدرب مصري درجة تانية كان هيختار قائمة أفضل”

وتابع :”الحساب يكون على اختيار هذا المدرب الذي يحصل على أعلى راتب في البطولة،وبالمناسبة..نوفر فلوسنا بقى ونحتار مدير فني وطني.. شاهدنا في البطولة أفضل أداء بمديرين وطنيين”.

وذلك بعدما انتهى هزيمة المنتخب المصري أمام جنوب أفريقيا في المباراة اليوم في استاد القاهرة.

وقد توافد العديد من الجماهير بكثافة على استاد القاهرة الدولي لدعم ومؤازرة منتخب مصر أمام جنوب إفريقيا في دور الـ16 من أمم إفريقيا لكرة القدم والتي ستقام بينهما مساء اليوم السبت،ولم يقتصر التواجد على الرجال فقط بل شاهد تواجد الفتيات من أجل مساندة الفراعنة في المباراة.

وقد أعلن خافير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني التشكيل الذي سيبدأ به لقاء اليوم أمام جنوب إفريقيا في إطار دور الـ16 لبطولة الأمم الإفريقية.

 وجاء تشكيل منتخب مصر كالتالي:

محمد الشناوي – أحمد المحمدي ، أحمد حجازي ، محمود علاء ، أيمن أشرف – محمد النني ، طارق حامد – محمد صلاح ، عبد الله السعيد، محمود حسن “تريزيجيه” – مروان محسن.

كما أعلن ستيوارت باكستر المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا عن تشكيل فريقه لمواجهة المنتخب الوطني الأول، في مباراة الدور ثمن النهائي لكأس أمم إفريقيا 2019، والمقرر أن تقام على إستاد القاهرة.

وضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى: رونوين ويليامز

خط الدفاع: ماكهازي، هلانتي، ماخوينزي، هالاتشوايا

خط الوسط: ديان فورمان، موكوتجو، زونجو، لورش

خط الهجوم: بيرسي تاو، موتثيبا

 

تابع مواقعنا