الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مهاجم منتخب تونس: جاهزون لمواجهة غانا ومباراة الغد صعبة

القاهرة 24
رياضة
الأحد 07/يوليو/2019 - 01:15 م

أكد طه ياسين الخنيسي، مهاجم منتخب تونس ، أن فريقه جاهز لمواجهة غانا المقرر لها مساء غد الإثنين في دور ال16 من بطولة أمم إفريقيا والمقامة حاليًا في مصر. وقال الخنيسي، في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص قبل مواجهة غانا: “مواجهة الغد صعب للغاية لكننا جاهزون لها وجهازون للرد على الانتقادات التي تعرضنا لها بسبب المستوى الذي ظهرنا عليه في دور المجموعات”. وأضاف: “الجميع يعمل من أجل مصلحة المنتخب الوطني وسنقدم أقصى ما لدينا أمام غانا من أجل حصد بطاقة التاهل لربع نهائي البطولة”. وأردف: “مباراة الغد سيترشح منها فريق واحد فقط لذلك سنكون في أقصى درجات تركيزنا ومباراتي مصر والمغرب أمام جنوب إفريقيا وبنين دافع كبير بالنسبة لنا من أجل التأهل”. واستطرد: “جميع اللاعبين يبذلون قصارى جهدهم وعلى الجانب الهجومي ظهر متراجعًا نظرًا لقوة الدفاعات التي اصطدمنا بها والأهم أننا تأهلنا في النهاية”. وواصل: “عقب مباراة موريتانيا تجمعنا سويًا كلاعبيين وتحدثنا عن تراجع الأداء في المباراة وتعاهدنا على بذل قصارى جهدنا أمام غانا”.

هل يسير منتخب تونس 2019 على درب البرتغال 2016؟

تأهل منتخب تونس إلى دور الـ16 عقب احتلاله المركز الثاني في المجموعة الخامسة من بطولة أمم إفريقيا والمقامة حاليًا في مصر حتى 19 يوليو الجاري.

وصعد نسور قرطاج إلى ثمن النهائي عقب التعادل في 3 مباريات بمجموعته والتي بدأها أمام أنجولا وانتهت 1/1، قبل أن يحقق نفس النتيجة أمام مالي، والتعادل السلبي في مواجهة موريتانيا والتي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء.

وضرب منتخب تونس موعدًا في دور ال16 مع غانا الإثنين الموافق 8 يوليو المقبل على استاد الإسماعيلية.

تابع مواقعنا