• بحث عن
  • 4 دعاوى قضائية ضد وزير التربية والتعليم بشأن نتيجة طلاب الدبلومات الفنية في مدينة نصر

    تقدم المحامي عمرو عبد السلام، بـ 4 دعاوى قضائية ضد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بشأن نتيحة الدبلومات الفنية في مدينة نصر.

    وطالب 4 أولياء أمور لطلاب المدرسة الفنية المتقدمة للتكنولوجيا والصيانة بمدينة نصر في دعواهم بإلغاء نتيجة أبنائهم.

    “ناجح وساقط”.. قصة رسوب طلاب مدرسة فنية بمدينة نصر بعد نجاحهم (صور)

    واختصمت الدعاوى التي حملت أرقام 52996، و52966، و52958، و52977 لسنة 73 ق، وزير التربية والتعليم، ونائب وزير التربية والتعليم رئيس قطاع التعليم الفني الدكتور محمد مجاهد.

    واشتكى أولياء أمور المدرسة المتقدمة لتكنولوجيا الصيانة في مدينة نصر، في وقت سابق لـ”القاهرة 24″، من وجود أزمة في نتيجة الدبلومات الفنية تضيع مستقبل أبنائهم.

    واستغاث أولياء الأمور بالدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور محمد مجاهد، لإنقاذ أبنائهم من الضياع.

    سقوط طلاب مدرسة فينة بمدينة نصر
    سقوط طلاب مدرسة فينة بمدينة نصر

    تقول “مها” أحد أولياء الأمور، إن المدرسة المتقدمة لتكنولوجيا الصيانة في مدينة نصر نظام 5 سنوات، تعرضت لكارثة في نتيجة إتمام الفنية.

    وزير التربية والتعليم :بشرى للحاصلين على الدبلومات الفنية.. “التعليم” إنشاء 8 جامعات تكنولوجية

    حيث فوجئ أولياء الأمور بتناقض شديد في نتائج الكنترول ونتائج الإنترنت، فبعد حصول الأهالي على النتيجة من الثانوية بنجاح أبنائهم، فوجئوا برسوبهم جميعًا، أكثر من ثمانين طالبًا، كما تؤكد ولي الأمر.

    سقوط طلاب مدرسة فينة بمدينة نصر
    سقوط طلاب مدرسة فينة بمدينة نصر

    فمن بين 7 أقسام نجح 3 أقسام بالكامل، فيما رسب 4 أقسام بالكامل بهم 84 طالبًا، على الرغم من أنهم نجحوا وبدرجات عالية، حيث تضيف ولي الأمر، “ابني لما جبتها من الكنترول كانت درجته 97%”.

    تشير السيدة التي حصلت على النتيجة من مكتب الوزير، أنها صعقت حينما رأوا أبنائهم راسبون، لذلك تقدموا بشكوى رسمية للحصول على حق أبنائهم، فإذ بهم يواجهون أزمة لاتهام أبنائهم بالغش بشكل مفاجي (حسب تصريحاتهم).

    سقوط طلاب مدرسة فينة بمدينة نصر
    سقوط طلاب مدرسة فينة بمدينة نصر بعد اعتماد وزير التربية والتعليم النتيجة

    المحاضر لم تكن موجودة من قبل، كما أن المراقبون لم يقدموا أي شيء، إلا أنه فجأة وجدت وكانت مقدمة من رئيس كنترولات الدبلومات الفنية محمد عبد المقصود، كما أفاد أولياء الأمور.

    تعرف على الأوائل في نتيجة الدبلومات الفنية 2019 بجميع الأقسام

    حيث حمل رقم القضية المرفوعة ضدهم من رئيس كنترولات الفنية رقم 2866 إداري لعام 2019، مؤكدين على أن أبنائهم تعرضوا لظلم بشع وبين، وأنهم حرموا من الامتحانات لمدة عامين، متسائلين من وراء هذا التلاعب في النتيجة ولصالح من تتم مثل تلك الأمور.

    سقوط طلاب مدرسة فينة بمدينة نصر
    سقوط طلاب مدرسة فينة بمدينة نصر بعد اعتماد وزير التربية والتعليم النتيجة

    ووجه أولياء الأمور استغاثة إلى وزير التعليم لإنقاذ أبنائهم، مؤكدين على أن هناك تعب خمس سنوات يمر هدر دون معرفة الأسباب الحقيقة، متسائلًة أين كان المراقبين وقت عملية الغش الجماعي، ولما لم يحذروا الطلاب أو يقوموا بعملهم.

    وزير التربية والتعليم يعلن نتيجة الدبلومات الفنية 2019

    أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التعليم والتعليم الفني، مساء الاثنين الماضي، عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 بنسبة نجاح 62% لـ 3 سنوات، 85%؜ للخمس سنوات.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق