أحمد سعد يقضي إجازة الصيف برفقة أولاده في باريس (صورة)

حسين عادل

نشر الفنان أحمد سعد علي صفحته الرسميه بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، صورة له برفقة أولاده في نزهه صيفيه إلى باريس.

وعلق على الصورة، قائلا: “الحمد لله أنا وأولادي الأحباب نقضى إجازة الصيف في باريس”.

يأتي ذلك بعد فترة من إعلانه خبر طلاق الفنانة سمية الخشاب.

احمد سعد برفقة أولاده بباريس
احمد سعد برفقة أولاده بباريس

واعتاد أحمد سعد مشاركة متابعيه صور له برفقة أولاده، ودائما ما يشيد بحبه واهتمامه لهم بعيدا عن أي أزمات يمر بها.

سمية الخشاب: “أحمد سعد مكنش بيصرف عليا.. وأنا اللي فاتحة البيت” (فيديو)

 

وجاء ذلك بعد خروجه من تلك الأزمات التي كانت تلاحقه بعد انفصاله عن زوجته الفنانة سمية الخشاب بسبب وجود خلافات دامت الكثير من الوقت ورفع القضايا واختفائه عن الأضواء.

يذكر أن أحمد يقوم بتحضير ألبومه الجديد المقرر طرحه في صيف 2019  حيث انها تنتهي من معظم اغانيه ويقوم باللمسات الاخيره لطرحه قريبا.

“بعد الطلاق”.. انتعاشة فنية لأحمد سعد وشو إعلامي لسمية الخشاب

 

وكان أحمد سعد أعلن في يوم 28 مارس الماضي عبر موقع تبادل الصور الشهير “انستجرام” بإعلان خبر انفصاله عن الفنانة والمطربة سمية الخشاب، وفور هذا الإعلان قامت الفنانة بالرد علىه أنه لم يقوم بطلاقها وانها هي التي ستقوم بخلعه وسترفع قضية نظرا للضرر الجسيم التي تعرضت له أثناء زواجها ، ليخرج سعد بوثيقة طلاقه من سمية الخشاب .

طلاقة سعد وسمية لم يمر مرور الكرام ولكن ظل حديث الوسط الصحفي والإعلامي والشارع المصري حتي كتابة هذه السطور والتي كان آخرها حوار سمية الخشاب مع مجلة  سيدتي التي تكشف فيه أسباب طلاقها من سعد ومدي الاهانة التي تعرضت لها على يده لدرجة أنها فقدت الطحال بعدما ضربها فيه أكثر من مرة، وعلى إثر ذلك قامت بعملية جراحية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق