• بحث عن
  • الفنان مصطفى كامل يقدم اليوم أوراق ترشحه نقيبا للموسيقيين

    عبد الله أبو ضيف

    يتقدم الفنان مصطفى كامل اليوم الاثنين، بأوراق ترشحه رسميا للمنافسة على منصب نقيب المهن الموسيقية، وذلك بعد توليه المنصب نفسه في وقت سابق في اعقاب ثورة الثلاثين من يونيو.

    ومن المقرر ان يقوم الفنان مصطفى كامل بتقديم أوراقه في تمام الساعة 12:30 ظهر اليوم، وذلك للجنة المشرفة على انتخابات نقابة الموسيقيين وذلك بمقر النقابة في شارع شريف بوسط البلد.

    يتقدم أيضا عدد من كبار الفنانين في نفس التوقيت باوراق ترشحهم، لعضوية مجلس نقابة الموسيقيين.

    ويعتبر الفنان هاني شاكر رئيس النقابة الحالي أبرز المنافسين لكامل على منصب النقيب، اذ يشغل المنصب منذ دورتين كاملتين حظى فيهما بثقة الجمعية العمومية.

    مصطفي كامل: سأخوض الانتخابات القادمة لنقابة الموسيقيين.. وأؤيد منع ميريام فارس من دخول مصر

    وفى وقت سابق كشف الفنان مصطفي كامل في تصريح خاص لـ”القاهرة24″، أنه بناء على رغبة اعضاء نقابة المهن الموسيقية، وتلقية العديد من الطلبات التي تنادي بضرورة عودته لمنصب نقيب المهن الموسيقية، فإنه قرر بنسبة 90% خوض الانتخابات القادمة على منصب نقيب الموسيقيين.

    وعن رأيه في اعتذار الفنانة اللبنانية ميريام فارس، أكد رفضه التام لهذا الاعتذار شكلًا ومضمونًا، بل وطالب الجهات المسئولة بمنعها من دخول مصر فترة ما تحددها الجهات المعنية بهذا الأمر.

    وأضاف كامل: “مصر بلد كبيرة والتطاول عليها بأي شكل من الأشكال ثمنه غالي جدًا ويجب على كل من يتطاول عليها أن يدفعه”، متسائلًا: “ما الداعي للزج باسم مصر في مؤتمر فني، فهذا أمر يدعو للدهشة والاستغراب”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق