الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على التشكيل الرسمي لمواجهة مالي وكوت ديفوار في أمم إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 08/يوليو/2019 - 05:23 م

أعلن إبراهيما كمارا، المدير الفنى لمنتخب كوت ديفوار، تشكيل “الأفيال” لمواجهة مالي في السادسة مساء اليوم الإثنين، على ستاد السويس، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة أمم إفريقيا مصر 2019.

وجاء تشكيل كوت ديفوار كالتالي:

حراسة المرمى: سيلفان جبوهو

الدفاع: وونلو كوليبالي – ويلفريد كانون – إسماعيل تراوري – جان جامين

الوسط: سيري داي – فرانك كيسي  – ولفريد زاها – ممادو بكايوكو – نيكولاس بيبي

الهجوم: جوناثان كودجيا.

أعلن محمد مجاسوبا المدير الفني لمنتخب مالي، تشكيل فريقه لمواجهة أنجولا، في السادسة مساء اليوم الإثنين على ستاد السويس، ضمن دور ال16 ببطولة أمم إفريقيا مصر 2019.

وجاء تشكيل مالي كالتالي:

حراسة المرمى: دجيجي ديارا

خط الدفاع: هاماري تراوري – يوسف كوني – أمادوا هايدارا – ساما سيكو.

خط الوسط: عبدالله ديابي – موسي ديجينيبو – ممادو فوفانا.

خط الهجوم: مولا واجي– لاسانا كوليبالي – موسي ماريجا.

تعرف على مباريات اليوم الاثنين في أمم إفريقيا والقنوات الناقلة

تختتم اليوم الإثنين منافسات دور الـ16 من بطولة أمم إفريقيا لكرة القدم 2019 والمقامة حاليًا في مصر وتنتهي في 19 يوليو المقبل.   “القاهرة 24” تعرض موعد مباريات اليوم الإثنين 8/7/2019 القنوات الناقلة   مالي x ساحل العاج الساعة 6 مساء وتقام على ستاد السويس الجديد وستذاع عبر beIN SPORTS MAX 1 و beIN SPORTS MAX 2 و تايم سبورت “بث أرضي”.  

غانا x تونس الساعة 9 مساء وتقام على ستاد الإسماعيلية وستذاع عبر beIN SPORTS MAX 1 و beIN SPORTS MAX 2 و تايم سبورت “بث أرضي”.

منتخب تونس يختتم استعداداته لمواجهة غانا فى كأس الأمم الإفريقية (صور)

اختتم منتخب تونس استعداداته على ملعب فندق الإقامة استعدادا لمواجهة غانا اليوم بختام مباريات دور ال١٦ لكأس أمم أفريقيا باستاد الاسماعيلية.

وشارك في المران كل اللاعبين وسط اهتمام كبير من وسائل الإعلام المصرية والتونسية، بينما لم يلحق الاعلام الغاني التدريبات لاقامة مران غانا فى نفس التوقيت تقريبا بملعب نادي القناة.

وحضر الفرنسي الآن جيريس مدرب تونس المران مبكرا وقبل موعده المحدد بساعة كاملة حتى قبل نزول عمال غرفة خلع الملابس والمساعدين.

مشاهدة مباراة تونس وغانا بث مباشر فى ثمن نهائي كأس الأمم الإفريقية مصر 2019

وعاين جيريس أرضية الملعب قبل نزول اللاعبين وبدأ المران بتدريبات خفيفة بالكرة بعدها فقرة بدنية وختمه بتقسيمة بين الفريقين، وشارك فرجاني ساسي نجم الزمالك في المران كاملا.

وفي مؤتمر صحفي عقده صباح اليوم، قال جيريس: “حالتنا المعنوية مرتفعة وجاهزين لمباراة الغد وبالفعل حضرنا نفسنا جيدا والمباراة الاخيرة امام موريتانيا واجهنا صعوبات وعملنا على مراجعة ما حدث وتقييمه لمنع تكراره امام غانا.

منتخب غانا يختتم استعداداته لمواجهة تونس فى كأس الأمم الإفريقية

أدى منتخب غانا مرانه الأخير مساء اليوم، الاحد، على ملعب نادي قناة السويس بالإسماعيلية، استعداد لمواجهة تونس غدا بختام مباريات دور ال١٦ لكأس أمم أفريقيا.

وشارك في المران جميع اللاعبين حيث بدأ المران بتجمع اللاعبين للصلاة ثم القى كويسي ابياه المدير الفني كلمة للاعبيه.

وقبل انطلاق التدريبات اطمأن طبيب الفريق على الإصابات التى يعاني منها نجوم الفريق، حيث يعاني جوردان أيو وشقيقه أندري من إصابات في القدم، بينما أجرى الطبيب فحوصات لحارس الفريق ريتشارد اوفوري حيث يعاني من عدة اصابات على مستوى الركبة واليد.

 

تابع مواقعنا