خاص.. نكشف التفاصيل الكاملة لإطلاق شركة “دابسي” المنافسة لـ”أوبر وكريم”

عبدالله أبو ضيف

علم “القاهرة 24” من مصدر مسئول بشركة دابسي إحدي الشركات الجديدة المنافسة لـ”أوبر وكريم” في مصر، عن إطلاق العمل بشكل أوسع خلال الفترة المقبلة.

كل ما تريد معرفته عن شركة “دابسي” المنافس الجديد لـ”أوبر وكريم” أضغط هنا

وقال المصدر، إنه من المرجح بدء العمل بشكل رسمي خلال الأسابيع القليلة المقبلة، بطاقات بشرية كبرى تلبي طموح السوق المصري.

وعن ملكية الشركة الجديدة، نفى المصدر، أن تكون الشركة ملكية خاصة لرجل أعمال بعينه، وسيتم تلافي المشكلات التي عانت منها الشركات المنافسة بعد دراستها جيدا.

وأضاف المصدر أن العميد محمد سمير، المتحدث العسكري السابق، سيتولى منصب مدير تطوير العناصر البشرية في الشركة الجديدة، حيث سيشغل منصب تطوير العناصر البشرية وضمن مجلس إدارتها، وسيهتم بشكل أساسي بالإشراف على العناصر البشرية ضمن الشركة.

بخلاف أوبر وكريم.. تعرف على أهم شركات النقل عن طريق الهواتف الذكية بعد غلاء البنزين

وأكد المصدر، أن الاحاديث المتعلقة بشراكة جهاز الخدمة الوطنية في الشركة الجديدة أمر غير صحيح على الإطلاق ولم يتم ذكر أي شيء في هذا الصدد، مشيرا إلى أنه من الطبيعي أن يتم نشر إشاعات عن الشركة خلال الفترة الحالية خاصة مع وجود شركات منافسة قوية في السوق المصري تأمل في استمرار السيطرة على السوق.

وكشف المصدر، أن الملكية مصرية بالكامل وتقدم للشعب المصري الذي نأمل الحصول على رضاه نظير الخدمة التي سنقدمها في “دابسي” والتي ستبدأ خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

شركة دابسي
شركة دابسي

معلومات عن دابسي

تعتبر من التطبيقات الخاصة بالنقل عن طريق الهواتف الذكية، وتعتزم شركة دابسي بدء عملها في سوق خدمات النقل الذكي عبر المحمول خلال الأسابيع القليلة المقبلة، كلاعب جديد ينافس كلًّا من الشركات السابقة.

-تقبل الشركة العمل بالسيارات الملاكي بداية من موديلات 2000 و2010 بالنسبة للتاكسي، وتشترط لقبول السائق على منصتها الإلكترونية إجراء تحليل مخدرات، وفحص فني للسيارة.

-الشركة الجديدة تقدم رواتب للسائقين تصل إلى 6 آلاف جنيه شهريًّا عند تحقيق 400 رحلة شهريًّا و300 ساعة أونلاين.

-أن السيارات مزودة بشبكات إنترنت مجاني “واي فاي” لكلٍّ من الكباتن والعميل، إلى جانب كاميرا لمراقبة سلوكيات الجانبين، إضافة إلى تأمينات اجتماعية وطبية للكباتن، وأخرى على الحياة في حالة وقوع حوادث أو إصابات، مع تحمل تكلفة إصلاح السيارة.

-شركة AAA ستتولى تقديم خدمات الدعم الفني لدابسي، علمًا بأن الكابتن الحاصل على تقييم 4.8 درجات سيكون له حوافز إضافية سيتم إعلانها.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق