• بحث عن
  • فاروق جعفر: لابد من إسناد مهمة إدارة اتحاد الكرة للقوات المسلحة (فيديو)

    قال فاروق جعفر ، نجم منتخب مصر السابق، إنه لا بد من إسناد مهمة إدارة اتحاد الكرة للقوات المسلحة، لأنها عنوان الانضباط والحزم.

    وعلق فاروق جعفر في مداخلة هاتفية لبرنامج “على مسئوليتي” على مستوى المنتخب المصري، السئ خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية، قائلا: ” لا بد من اسناد إدارة اتحاد الكرة إلى القوات المسلحة، حتى نتعلم الانضباط والحزم منهم”.

    وفي نفس السياق أكد أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة المستقيل،على إنه هو والكابتن حازم إمام اعترضا على عدم وجود عبد الله جمعة ورمضان صبحي في قائمة تشكيل المنتخب، قائلا:” قعادنا مع اجيري وكنا متمسكين بالاثنين دول وقلنا أسماء زي أحمد فتحي وكهربا”.

    وأضاف شوبير، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية”، المذاع على قناة “ام بي سي مصر”، أن أجيري كان لديه قناعات شديدة، قائلا:”رد وقال أنا اخترت الناس اللي هتنفذلي خططي وأخترت الصح والأفضل”، متابعًا ” خلي بالك لازم يكون معاك ناس تعمل الفارق وواحد من دول كهربا.. وفي الآخر هذه اختياراتك وانت مسؤول عنها في الأول والأخر”.

    يذكر أن المنتخب الوطني، خرج من دور الـ 16 بعد هزيمته بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت، أمس على ستاد القاهرة أمام منتخب جنوب إفريقيا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق