• بحث عن
  • مصطفى يونس: “انتخابات عمومية اتحاد الكرة بتمشى بساندوتش شاورما وصباعين كفتة” (فيديو)

    السيد موسى

    قال الكابتن مصطفى يونس، نجم منتخب مصر السابق، إن بعض موظفي اتحاد الكرة، على ذمة قضايا أموال عامة، وموجودون داخل الجبلاية حتى هذا اليوم.

    وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج «على مسئوليتي»، على قناة صدى البلد: «انتخابات عمومية اتحاد الكرة بتمشى بساندوتش شاورما وصباعين كفتة»، متابعا: «20 ألف جنيه في ظرف وشورتين وفانلتين لزوم التظبيط».

    أحمد شوبير يكشف كواليس استقالته من اتحاد الكرة وسر عدم اتصاله بهاني أبو ريدة (فيديو)

    رفض نائب رئيس اتحاد كرة القدم المستقيل، أحمد شوبير ، توجيه أي اتهامات بالفساد له أو لأعضاء الاتحاد، قائلًا إن أي شئ من هذا القبيل يجب إخطار النيابة العامة به والجميع مستعد للسؤال والتحقيق عن أي شئ.

    وتابع شوبير فى مداخلة هاتفية له مع برنامج “الحكاية” مع عمرو أديب: “أنا كنت بشترى فيلات على حسابي وبوزعها.. أنا في النزاهة والشرف محدش يقدر يقرب مني”.

    وعلق أحمد شوبير ، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، على خروج المنتخب المصري، أمس، من بطولة أمم إفريقيا، قائلًا:“المسئولية جماعية، وكان على الجميع تقديم الاستقالة”.

    وأضاف شوبير، أنه قد استقالته في تمام الساعة الرابعة فجرًا، بعدما تواصل مع وزير الشباب والرياضة المهندش أشرف صبحي.

    شاهد وصول أحمد شوبير لاتحاد الكرة رغم الاستقالة (صور)

    وأكد نائب رئيس اتحاد الكرة المصري، أنه كان لا يتواصل كثيرًا مع رئيس الاتحاد المهندس هاني أبو ريدة، مشيرًا إلى أن الاتصال به يكون صعب، إذ أنه لا يرد على الهاتف.

    وقال شوبير: “لم أجرِ أي اتصالات هاتفية بالمهندس هاني أبو ريدة نهائيًا أمس لوجود بعض المشكلات، فمن الصعب الاتصال به لعدم رده على التليفون”.

    وأعلن أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة، استقالته من منصبه في الجبلاية، عقب خروج منتخب مصر من نهائيات أمم إفريقيا 2019 على يد جنوب إفريقيا.

    عاجل.. وصول ثروت سويلم لمقر اتحاد الكرة بعد استقالة هانى أبو ريدة

    وودع منتخب مصر نهائيات أمم إفريقيا من دور الـ16 عقب الخسارة من جنوب إفريقيا بهدف نظيف، في اللقاء الذي أقيم ينهما مساء أول أمس السبت، على استاد القاهرة الدولي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق