• بحث عن
  • منتخب تونس يختتم استعداداته لمواجهة غانا فى كأس الأمم الإفريقية (صور)

    اختتم منتخب تونس استعداداته على ملعب فندق الإقامة استعدادا لمواجهة غانا اليوم بختام مباريات دور ال١٦ لكأس أمم أفريقيا باستاد الاسماعيلية.

    وشارك في المران كل اللاعبين وسط اهتمام كبير من وسائل الإعلام المصرية والتونسية، بينما لم يلحق الاعلام الغاني التدريبات لاقامة مران غانا فى نفس التوقيت تقريبا بملعب نادي القناة.

    وحضر الفرنسي الآن جيريس مدرب تونس المران مبكرا وقبل موعده المحدد بساعة كاملة حتى قبل نزول عمال غرفة خلع الملابس والمساعدين.

    وعاين جيريس أرضية الملعب قبل نزول اللاعبين وبدأ المران بتدريبات خفيفة بالكرة بعدها فقرة بدنية وختمه بتقسيمة بين الفريقين، وشارك فرجاني ساسي نجم الزمالك في المران كاملا.

    وفي مؤتمر صحفي عقده صباح اليوم، قال جيريس: “حالتنا المعنوية مرتفعة وجاهزين لمباراة الغد وبالفعل حضرنا نفسنا جيدا والمباراة الاخيرة امام موريتانيا واجهنا صعوبات وعملنا على مراجعة ما حدث وتقييمه لمنع تكراره امام غانا.

    منتخب غانا يختتم استعداداته لمواجهة تونس فى كأس الأمم الإفريقية

    أدى منتخب غانا مرانه الأخير مساء اليوم، الاحد، على ملعب نادي قناة السويس بالإسماعيلية، استعداد لمواجهة تونس غدا بختام مباريات دور ال١٦ لكأس أمم أفريقيا.

    وشارك في المران جميع اللاعبين حيث بدأ المران بتجمع اللاعبين للصلاة ثم القى كويسي ابياه المدير الفني كلمة للاعبيه.

    وقبل انطلاق التدريبات اطمأن طبيب الفريق على الإصابات التى يعاني منها نجوم الفريق، حيث يعاني جوردان أيو وشقيقه أندري من إصابات في القدم، بينما أجرى الطبيب فحوصات لحارس الفريق ريتشارد اوفوري حيث يعاني من عدة اصابات على مستوى الركبة واليد.

    مدافع منتخب غانا: متشوق لمواجهة تونس وجئنا لمصر للتتويج بأمم إفريقيا

    تحدث جوناثان منساه مدافع منتخب غانا عن مواجهة البلاك ستارز أمام تونس المقرر لها غدا الإثنين على ملعب الإسماعيلية بدور ال16 لبطولة أمم إفريقيا مصر 2019.

    وقال منساه في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “نتشوق لمواجهة تونس غدًا وأتمنى أن نحقق الانتصار من أجل استكمال المشوار نحو حصد اللقب”.

    وأضاف: “تونس فريق عنيد للغاية ويمتلك عناصر مهمة للغاية لكننا جاهزون لتلك المباراة المصيرية التي ينتظرها ملايين العشاق في غانا”.وعن إمكانية مشاركته في المباراة، أوضح: “سأتواصل مع الفريق الطبي لتحديد مدى جهازيتي للمشاركة في المباراة لكنني أشعر بتحسن كبير”.
    وحول حظوظ غانا بتحقيق اللقب أكد منساه: ” بعض الفرق الكبرى قد ودعت البطولة لكن هذا لن نغير من هدفنا لقد جئنا إلي الفوز وتحقيق اللقب”.
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق