السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إدوارد يظهر بـ”لوك” جديد خلال أحداث “حواديت الشانزليزية” (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 08/يوليو/2019 - 09:50 م

كشف الفنان إدوارد، عن اللوك الجديد الذي سيظهر من خلاله في أحداث مسلسل “حواديت الشانزليزيه”، المقرر انطلاق تصويره الأربعاء المقبل بمدينة الإنتاج الإعلامي على أن يستمر التصوير بها لمدة 10 ايام ، حيث ظهر إدوارد بشكل مختلف بـ”الشارب” .

وقام إدوارد عبر حسابة الشخصي بموقع “توتير” بنشر لوك شخصيته بالمسلسل، وعلق عليها قائلا” ايه رايكم في اللوك الجديد؟؟ده اللوك للمسلسل الجديد حواديت الشانزليزيه”.

.إدوارد يكشف عن لوك شخصيته في "حواديت الشانزليزية
.إدوارد يكشف عن لوك شخصيته في “حواديت الشانزليزية

وأكد السيناريست أيمن سليم، مؤلف مسلسل ” حواديت الشانزلزيه”، أن العمل يعتبر مهم للجيل الجديد من الشباب لأنه يستعرض حقبة زمنية هامة، وهى فترة الخمسينات فى مصر و هى فترة تقدم و إزدهار وصلت فيها مصر إلى مكانة مهمة فى الطب و الفن و الموضة و مختلف المجالات، و كثير من الجيل الجديد لا يعملون الكثير عن مصر و لا يشعرون بمدى قوة و أهمية هذه البلد. 

وأشار سليم،  إلى سعادته البالغة بالتعاون +مع المخرج مرقس عادل و شريكته نهى سعيد التي تشاركه كتابة سيناريو المسلسل ويشعر بأنهما فريق واحد و أخذ منهم العمل سنة كاملة من التحضير حتى يخرج إلى النور.  

مسلسل ” حواديت الشانزلزيه ” بطولة  إياد نصار ، داليا مصطفى ، إنجى المقدم ، مى سليم ، فريدة سيف النصر ، إدوارد ، حمدى الوزير ، قصة : أيمن سليم ، سيناريو وحوار : أيمن سليم و نهى سعيد ، إخراج : مرقس عادل ، منتج فنى : فتحى إسماعيل ، إنتاج شركة سينرجى لتامر مرسى

تابع مواقعنا