الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتحاد الكرة المستقيل يوصي باستبعاد عمرو وردة من منتخب مصر

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 08/يوليو/2019 - 01:41 م

اتفق مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم المستقيل مع العميد ثروت سويلم، المدير التنفيذي والقائم بأعمال الجبلاية، على استبعاد عمرو وردة، صانع ألعاب أتروميتس اليوناني والمنتخب الوطني الأول، من تمثيل الفراعنة خلال الفترة المقبلة. وأوصى مجلس الجبلاية المستقيل برئاسة هاني أبوريدة، على سويلم إبلاغ المدير الفني الجديد بضرورة إبعاد اللاعب وعدم ضمه في أحداث ودية أو رسمية مستقبلاً. يأتي ذلك القرار سريًا، بسبب ما حدث من اللاعب خلال معسكر الفراعنة ببطولة الأمم الإفريقية، وسوء أخلاقه، بعد انتشار فيديو مسئ له واتهامه بالتحرش.

ثروت سويلم يكشف صاحب قرار عودة وردة للمنتخب بعد استبعاده وموقف صلاح من الإزمة (فيديو)

وكان مجلس الجبلاية السابق، أعلن استبعاد اللاعب من المعسكر قبل تدخل اللاعبين لطلب العفو، وهو ما حدث عد ذلك منعًا للتصادم خلال البطولة. وأعلن مجلس الجبلاية إقالة المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني، ثم التقدم باستقالته بكامل أعضائه عقب خروج المنتخب الوطني، من بطولة الأمم الإفريقية، بعد الهزيمة من جنوب إفريقيا، بهدف دون في دور الستة عشر للبطولة التي تنظمها مصر حتى 19 يوليو الجاري.

قال الكابتن أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد كرة القدم المستقيل، أن أجبري المدير الفني للمنتخب الوطني المُقال، كان في مع استبعاد اللاعب عمرو وردة من المنتخب من البداية، بعد علمه بواقعة التحرش بإحدي الفتيات.

وأضاف شوبير، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية”، المذاع على قناة “ام بي سي مصر”، أن أجيري تراجع عندما وجد اللاعبين داخل المنتخب متمسكين به بالمعسكر، فتراجع على الفور في قراره.

يذكر أن عمرو وردة، قد صدر قرار باستبعاده من معسكر منتخب مصر المشارك في كأس الأمم الإفريقية، على خلفية إدانته في واقعة تحرش قبل أن ينشر له فيديو “غير لائق”، قبل أن يتراجع الاتحاد المصري عن القرار مكتفيًا بحرمانه من المشاركة في مباريات دور المجموعات.

تابع مواقعنا