السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلى ينهى التعاقد مع ثالث صفقاته الصيفية .. تعرف على اللاعب

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 08/يوليو/2019 - 08:12 م

أنهى مسؤولو النادي الأهلى برئاسة محمود الخطيب، الاتفاق حول التعاقد مع طاهر محمد طاهر مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونجح عدلي القيعي وأمير توفيق، مسؤولي ملف التعاقدات بالنادي، في الحصول على توقيع اللاعب لمدة 5 مواسم مقبلة.

واتفق الطرفان على حصول ذئاب الجبل على مبلغ 15 مليون جنية والحصول على خدمات باسم علي وأحمد علاء ثنائي الأهلي، لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة.

ويعد طاهر، واحدًا من أبرز الأسماء التي ظهرت على الساحة الكروية خلال الموسم الماضي، ما وضعه تحت أعين العديد من الأندية أبرزها الأهلي والزمالك، للحصول على خدماته بالموسم الجديد.

بذلك يصبح لاعب المقاولون العرب ثالث صفقات المارد الاحمر الصيفية بعد استعارة رمضان صبحى والتعادل مع المالى اليو ديانج لاعب وسط مولودة الجزائر.

مصدر بالأهلي لـ”القاهرة 24″: اقتربنا من ضم طاهر محمد طاهر

اقترب مسؤولو النادي الأهلي من الحصول على خدمات طاهر محمد طاهر مهاجم المقاولون العرب، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال مصدر داخل لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي لـ”القاهرة 24″، إن الأيام المقبلة ستشهد انفراجة في المفاوضات وضم اللاعب بشكل رسمي.

وأضاف المصدر: “المقاولون يرغب في الحصول على لاعبين أو ثلاثة لاعبين على سبيل الإعارة بالإضافة إلى مقابل مادي، والأهلي لا يمانع ذلك”.

واختتم: “سنعقد جلسة خلال الأيام المقبلة مع إدارة الذئاب للاتفاق على كل شيء من أجل إنهاء الصفقة، خاصة أن رغبة اللاعب هي ارتداء القميص الأحمر بالموسم الجديد”.

ويعد طاهر طاهر واحدا من أهم الأعمدة التي اعتمد عليها المقاولون العرب بالموسم الماضي.

ويعتبر محط أنظار العديد من الأندية للظفر بخدماته بالموسم الجديد.

تعرف على عرض الأهلى لشراء طاهر محمد طاهر

تواصل أمير توفيق مدير التسويق بالنادي الأهلي مع مسؤولي المقاولون العرب للحصول على خدمات طاهر محمد طاهر في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم “القاهرة 24” العروض التي تقدم بها الأهلي لضم طاهر طاهر مهاجم ذئاب الجبل:

العرض الأول: بيع باسم علي نهائيا للمقاولون وإعارة هشام محمد لمدة موسم بالإضافة إلى مبلغ مال.

العرض الثاني: إعارة عمرو جمال للمقاولون بالإضافة إلى مبلغ مال.

ووافق المقاولون العرب بشكل مبدئي على بيع طاهر محمد طاهر في الانتقالات المقبلة ولكنه لم يحدد السعر النهائي لبيع اللاعب في الميركاتو الصيفي.

تابع مواقعنا