السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على تكلفة رحلات “أوبر” بعد زيادة البنزين (صورة)

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 08/يوليو/2019 - 06:06 م

تدوال رواد موقع التواصل الاجتماعي، التكلفة الجديدة لشركة “أوبر” لخدمات النقل بعد زيادة الأسعار التي تقدمها إلى عملائها، على خلفية قرار رفع البنزين رسميًا، الجمعة الماضية. حيث جاءت الأسعار كالتالي:

سعر بداية الرحلة في القاهرة: 7.25 جنيه، و2.70 جنيه سعر الكيلو متر، و 40قرشًا سعر دقيقة الانتظار، والسعر الأدنى12 جنيهات، وتكلفة إلغاء الرحلة: 12 جنيه.

تعرف على تكلفة رحلة “كريم سكوتر” بعد زيادة الأسعار

في سياق متصل علم “القاهرة24″ من مصدر مسئول بشركة دابسي، وهي إحدي الشركات الجديدة المنافسة لـ”أوبر وكريم” في مصر، عن إطلاق العمل بشكل أوسع خلال الفترة المقبلة.

وقال المصدر، إنه من المرجح بدء العمل بشكل رسمي خلال النصف الأول من شهر أغسطس القادم بطاقات بشرية كبرى تلبي طموح السوق المصري.

وعن ملكية الشركة الجديدة، نفى المصدر، أن تكون الشركة ملكية خاصة لرجل أعمال بعينه، وسيتم تلافي المشكلات التي عانت منها الشركات المنافسة بعد دراستها جيدا.

وأضاف المصدر أن العميد محمد سمير، المتحدث العسكري السابق، سيتولى منصب مدير تطوير العناصر البشرية في الشركة الجديدة، حيث سيشغل منصب تطوير العناصر البشرية وضمن مجلس إدارتها، وسيهتم بشكل أساسي بالإشراف على العناصر البشرية ضمن الشركة من

بخلاف أوبر وكريم.. تعرف على أهم شركات النقل عن طريق الهواتف الذكية بعد غلاء البنزين

وأكد المصدر، أن الاحاديث المتعلقة بشراكة جهاز الخدمة الوطنية في الشركة الجديدة أمر غير صحيح على الإطلاق ولم يتم ذكر أي شيء في هذا الصدد، مشيرا إلى أنه من الطبيعي أن يتم نشر إشاعات عن الشركة خلال الفترة الحالية خاصة مع وجود شركات منافسة قوية في السوق المصري تأمل في استمرار السيطرة على السوق.

وكشف المصدر، أن الملكية مصرية بالكامل وتقدم للشعب المصري الذي نأمل الحصول على رضاه نظير الخدمة التي سنقدمها في “دابسي” والتي ستبدأ في النصف الأول من شهر أغسطس القادم.

مصر كاب

هي شركة مصرية تم تأسيسها في عام 2016، وتعمل في مجال التكنولوجيا وتطوير التطبيقات الخاصة بنقل الركاب داخل مصر من خلال الهواتف الذكية. وتعمل مصر كاب على وضع مجموعات من البرامج التي تندرج تحتها مجموعة من السيارات المتعددة المطابقة لمعايير الجودة، وتوفر الشركة للعميل الاختيار ما بين 3 خدمات متوفرة عبر تطبيقها، وهي :”سيمى بزنس”، و”بزنس”، و”بينك كاب” لنقل السيدات، حيث يتوفر من خلال هذه الخدمة سائقات للسيارات.

تابع مواقعنا