الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تونس تسجل الهدف الأول في شباك غانا (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 08/يوليو/2019 - 10:34 م
https://www.cairo24.com/wp-content/uploads/2019/07/تونسس.mp4

نجح المنتخب التونسي في إحراز هدفه الأول في شباك نظيره غانا ضمن منافسات دور الـ 16 من كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر حتي 19 يوليو الجاري.

وجاء الهدف عن طريق في الدقيقة 74 عن طريق طه ياسين الخنيسي.

تشكيل المباراة.. منتخب تونس يواجه غانا فى ثمن نهائى كأس الأمم الإفريقية

تنطلق بعد لحظات المواجهة التي تجمع بين منتخبي تونس وغانا ضمن منافسات الدور الـ 16 من كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر حتي 19 يوليو الجاري.

و جاءت تشكيل المنتخب التونسي كالآتي:معز حسن،وجدي كشريدة، ديلان برون، ياسين مرياح، أسامة الحدادي،الياس السخيري، فرجاني ساسي، غيلان الشعلالي،يوسف المساكني، طه ياسين الخنيسي، انيس البدري.

بينما جاء تشكيل منتخب غانا كالآتي: اوفورى-قاسم-بابا-بويه-ييادوم-بارتى-اكواه-اندريه ايو-مبارك-اوسو-جوردن ايو

المنتخب التونسي لم يحقق أي انتصار حتى الآن في البطولة حيث تعادل في جميع المواجهات بدور المجموعات ليتأهل كثاني المجموعة الخامسة.

بينما استطاع المنتخب الغيني تصدر المجموعة السادسة برصيد خمس نقاط بعد فوز على غينيا بيساو و تعادلين أمام الكاميرون و بنين.

استقبال حافل لجماهير تونس في الإسماعيلية قبل مواجهة غانا (فيديو)

حظيت الجماهير التونسية المتواجدة بمحيط ستاد الإسماعيلية باستقبال حافل من كبير مشجعي الإسماعيلي وذلك قبل ضربة بداية مباراة نسور قرطاج امام غانا في ختام مباريات دور ال١٦ لبطولة كأس أمم إفريقيا.

وحرص المشجع على الترحيب بالأشقاء التوانسة من خلال سيارته المزينة بألوان علم مصر والمزودة بمكبرات صوت، وطل يهتف للمتواجدين أمام الملعب لمنتخب تونس وتمنى الفوز للفريق العربي.

وينتظر منتخب مدغشقر الفائز من مباراة اليوم في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا الخميس المقبل بستاد السلام.

تابع مواقعنا