السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسام البدري: منتخب الجزائر المرشح الأقوي للتتويج بلقب أمم إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 08/يوليو/2019 - 06:43 م

يري حسام البدري رئيس نادي بيراميدز أن منتخب الجزائر هو المرشح الأكبر للفوز ببطولة أمم أفريقيا التي تستضيفها مصر حتى 19 من يوليو المقبل.

وأوضح البدري خلال المؤتمر الصحفي الذي تم انعقاده عصر اليوم  لتقديم الفرنسي سبستيان ديسابر المدير الفني الجديد لفريق بيراميدز: ” منتخب الجزائر هو صاحب أقوى خط هجوم بالبطولة حتى الآن، وقدم مستويات قوية للغاية وأثبت أنه مرشح بقوة للفوز ببطولة أمم أفريقيا”.

واختتم  البدري: “بعد خروج منتخب مصر والمغرب من دور الستة عشر لبطولة أمم أفريقيا بات المنتخب الجزائري هو أقوى المرشحين لحصد بطولة أمم أفريقيا”.

حسام البدري يعلق على تدريب منتخب مصر

قال حسام البدري ، رئيس بيراميدز سبورت، على هامش تقديم الفرنسى ديسابر مديرًا فنيًا لبيراميدز، إنه في حال تلقيه عرضًا رسميًا لتدريب المنتخب الوطنى سيعرض الأمر على إدارة النادي ومن ثم سيتم اتخاذ القرار. وأقال مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم، الجهاز الفنى للفراعنة بقيادة خافيير أجيرى وذلك بعد الخروج من دور الـ 16 لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا فى مصر عقب الخسارة بهدف نظيف أمام جنوب أفريقيا ثم تقدم أعضاء مجلس الاتحاد باستقالتهم بعد توديع الكان بشكل مخيب للآمال.

شاهد تدريبات منتخب الجزائر استعدادًا لغينيا (فيديو)

واصل منتخب الجزائر استعداداته المواجهة غينيا في دور الـ16 من أمم إفريقيا لكرة القدم والمقامة حاليًا في مصر والتي ستنتهي في 19 يوليو المقبل.   ويستعد منتخب الجزائر لمواجهة غينيا على ملعب بترو سبورت وشهدت التدريبات غياب ألكسندر أوكيدجا، وياسين براهيمي

 

[youtube https://www.youtube.com/watch?v=WODIqQIrrqA]

منتخب الجزائر يحقق رقمًا تاريخيًا منذ عام 1990.. “ذكريات سعيدة وتتويج وحيد”

حقق منتخب الجزائر فوزًا عريضًا علي تنزانيا بثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الذي اقيم بينهما مساء اليوم الإثنين ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لأمم إفريقيا.

ويعد هذا الفوز هو الثالث لمنتخب الجزائر على التوالي في دور المجموعات عقب الانتصار على كينيا بهدفين دون رد ثم على كوت ديفوار بهدف نظيف.

وسبق لمنتخب الجزائر الفوز في الثلاث بمباريات خلال دور المجموعات في امم إفريقيا 1990.

واستضافت الجزائر النسخة السابعة عشر من أمم إفريقيا عام 1990 ليقع محاربي الصحراء في المجموعة الاولى بجانب نيجيريا وساحل العاج ومصر.

وبدأ الجزائر البطولة باكتساح نيجيريا  5/1 والفوز على كوت ديفوار 3/0، قبل أن يختتم دور المجموعات بالانتصار على مصر 2/0.

وصعد لنصف النهائي ويتجاوز السنغال بهدفين مقابل هدف، وينجح في الفوز باللقب القاري الوحيد في تاريخه عقب الفوز على نيجيريا بهدف دون رد.

تابع مواقعنا