الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاجل.. القبض على آدمن صفحة “آسفين يا ريس”

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 08/يوليو/2019 - 09:43 م

قال حسن الغندور، أحد أبناء مبارك ومن أعضاء حملة “آسفين يا ريس”، إن قوات الأمن ألقت القبض على كريم حسين، أدمن الصفحة منذ ساعات.

وأضاف “الغندور” في تصريحات لـ”القاهرة 24“، أن أعضاء الحملة، فوجئو مساء اليوم الاثنين، بخبر القبض على آدمن صفحة “آسفين يا ريس”، موضحًا أنهم لا يعرفون السبب حتى الآن.

وفى السياق نفسه، شدد عاصم أبو الخير أدمن ومؤسس صفحة “آسف يا ريس”، على أن الحملة لا علاقة لها بأي جماعات مخالفة لسياسة الدولة، مشيرًا إلى أن “آسفين يا ريس”، ساندت القوات المسلحة والدولة في حربها على الإرهاب والجماعات الإرهابية، وأن الحملة لم يصدر عنها أي أعمال مخالفة للقانون، أو ضد توجيهات الدولة المصرية، مؤكدًا على دعمهم الكامل لمؤسسات الدولة، وأنها أول من حشدت لثورة 30 يونيو ودعمت الرئيس السيسي بدءا من التفويض حتى الرئاسة.

الجدير بالذكر أن “آسفين يا ريس”، هي حملة اطلقها مؤيدو الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، بعد ثورة 25 يناير، معربين عن آسفهم عن ما حدث تجاه “مبارك” والإطاحة به من الحكم.

“أمن الدولة” تحقق مع أدمن صفحة “أنا آسف ياريس” بتهمة الانضمام لجماعة إرهابية

وفي وقت سابق، احتفلت صفحة “أنا آسف يا ريس” على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بعيد ميلاد الرئيس الأسبق، محمد حسني مبارك، والذي يحل يوم الرابع من مايو من كل عام.

ونشرت الصفحة صورة للرئيس الأسبق مبارك ومدون عليها عمره الـ91، حيث وُلد مبارك في 4 مايو من عام 1928، ليخلف الرئيس محمد أنور السادات بعد اغتياله في 1981.

صفحة انا أسف يا ريس تحتفل بعيد ميلاد مبارك الـ91

عيد ميلاد مبارك
عيد ميلاد مبارك

وواصلت “أنا آسف يا ريس” احتفالتها بنشر أغنية للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، حملت عنوان “برنس العالم العربي”، احتفت بها بالرئيس مواليد عام 1928 بكفر مصيلحة في المنوفية.

أقرأ أيضا..

كل ما تريد معرفته عن شركة “دابسي” المنافس الجديد لـ”أوبر وكريم” أضغط هنا

تابع مواقعنا