الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عقب الإخفاق في أمم إفريقيا.. منتخب الكاميرون يغادر القاهرة منذ قليل

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 08/يوليو/2019 - 11:45 ص

توجه منتخب الكاميرون إلى بلاده صباح اليوم الإثنين، وغادر مطار القاهرة عقب الخروج من نهائيات أمم إفريقيا لكرة القدم 2019 والمقامة حاليًا في مصر.

وودع المنتخب أمم إفريقيا من دور الـ16 عقب الهزيمة أمام نيجيريا 3/2 والتي أقيمت بينهما مساء السبت الماضي على ستاد الإسكندرية.

منتخب الكاميرون يعاين ملعب ستاد الإسكندرية قبل مواجهة نيجيريا غدا

وفى وقت سابق حرص لاعبو منتخب الكاميرون وجهازهم الفنى بقيادة كلارنس سيدوروف علي تفقد استاد الإسكندرية لمعاينة ارضية الملعب.

وابدى لاعبو المنتخب الكاميروني إعجابهم ومديرهم الفنى إعجابهم بارضية ملعب ستاد الإسكندرية كما تفقدوا غرف خلع الملابس قبل التوجه الي ملعب التدريب لأداء مرانهم الرئيسي.

نجوم منتخب الكاميرون يحتفلون بعيد ميلاد باتريك كلويفرت (صور)

كما احتفل نجوم منتخب الكاميرون بعيد ميلاد باتريك كلويفرت المدرب المساعد، بمعسكر الفريق المقام حاليًا بأحد فنادق الإسماعيلية، قبل ساعات على مواجهة بنين في ختام مباريات المجموعة السادسة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

وحرص نجوم الكاميرون على الاحتفال بعيد ميلاد المدرب الهولندى الذى أتم أمس عامه الـ43.

باتريك كلويفرت 

 

ويخوض منتخب الكاميرون اختبارًا جديدًا أمام بنين في السادسة مساء اليوم باستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا في مصر.

ويمتلك المنتخبان الحظوظ في التأهل لدور الـ16 من منافسات البطولة، ويتربع منتخب الكاميرون على صدارة المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، متفوقًا بفارق نقطتين على أقرب ملاحقيه غانا وبنين، اللذين يتساويان في رصيد النقاط وفارق الأهداف والمواجهات المباشرة، فيما يقبع منتخب غينيا بيساو في قاع الترتيب برصيد نقطة وحيدة.

تابع مواقعنا