الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضي منصور عن الخروج من أمم إفريقيا: “هاني رمزي سكران ونفختوا محمد صلاح” (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 08/يوليو/2019 - 12:12 ص

شن المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، هجومًا حادًا على أعضاء اتحاد كرة القدم المستقيلين، بعد خروج المنتخب من بطولة كأس الأمم الإفريقية، أمس، بهزيمته من منتخب جتوب إفريقيا بهدف دون رد في الدور الـ16.

وقال مرتضى منصور:” نكدوا علينا الله يخرب بيتكوا مدرب فاشل وجهاز فني فاشل وأنتوا اللي عملتوا ده فينا”.

وأضاف منصور، خلال مقطع فيديو له، أن هذه البطولة سهلة للغاية وعلى أرض مصر، وكان التنظيم على أعلى مستوي ولم يحدث في أي دولة في العالم، قائلًا:” أنا قولت هاني رمزي سكران ونفختوا محمد صلاح بما فيه الكفاية وخليتوا الفريق كله محمد صلاح.. أنتوا اللي عملتوا كدا في صلاح وخلصتوا عليه في البطولة ديه”.

وحقق منتخب جنوب إفريقيا فوزًا غاليًا على منتخب مصر، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ستاد القاهرة، ضمن دور الـ16 لبطولة أمم إفريقيا مصر 2019.

بدات المباراة بقوه من جانب المنتخبين، منتخب مصر متسلح بعاملين الأرض والجمهور، ليبدا في الطوفان الهجومي المبكر.

وحاول منتخب جنوب إفريقيا تسجيل هدف الأول في شباك الفراعنة، ولكن تألق الشناوي يحرم منتخب الأولاد من هدف أول مفاجئ في المباراة.

الحزن يخيم على اتحاد الكرة والجماهير عقب خروج منتخب مصر من بطولة أمم إفريقيا (صور)

وفي الدقيقة 20 كادت تشهد هدف أول للمنتخب الوطني، بعد انفراد تام لتريزيجيه بالحارس، ولكن يهدرها بغرابه بسديده ضعيفه على المرمي.

التعادل السلبي سيطر على الشوط الأول كل منتخب يحاول تعديل الاوراق داخل الغرف المغلقة.

بدأ الشوط الثاني، على عادة الـ45 دقيقة الأولي، المنتخب المصري يسيطر على مجريات المباراة، وعلى نصف الملعب من أجل احراز هدف مبكر.

وفي الدقيقة 66 أهدر تريزيجيه انفراد تام بالحارس، وتعد هي الهجمة الثانية لتريزيجيه في المباراة، ليواصل اللاعب إهدار الفرص أمام المرمي.

ونجح الفريق الجنوب إفريقي في إدراك هدف الفوز في الدقيقة 85 من عمر المباراة، وفشل لاعبي المنتخب المصري في التعويض، ليودعوا كأس الأمم الإفريقية مبكرًا.

تحليل.. اتحاد الكرة ومصر تودع أمم إفريقيا 2019 بفضل تخاريف آجيري ورعونة اللاعبين

تابع مواقعنا