الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منة جلال تنضم إلي أسرة مسلسل “حواديت الشانزليزية”

القاهرة 24
فن
الإثنين 08/يوليو/2019 - 09:58 م

انضمت الفنانة منة جلال، إلي أسرة مسلسل “حواديت الشانزليزيه”، المقرر البدء في تصويره يوم الأربعاء المقبل بمدينة الإنتاج الإعلامي.  

ومن ناحيتها أعربت منة عن سعادتها الغامرة بالتعاون مع شركة “سنرجي” للمنتج تامر مرسي، وكذلك المخرج مرقس عادل. 

وتمثل مشاركة منة جلال فى “حواديت الشانزليزيه” عودة مختلفة لها بعد آخر أعمالها الدرامية مسلسل “رمضان كريم” والذي عرض رمضان قبل الماضي وشارك في بطولته كل من سيد رجب وروبي ومحمود الجندي بالإضافة إلى كوكبة كبيرة من النجوم. 

وأكد السيناريست أيمن سليم، مؤلف مسلسل ” حواديت الشانزلزيه”، أن العمل يعتبر مهم للجيل الجديد من الشباب لأنه يستعرض حقبة زمنية هامة، وهى فترة الخمسينات فى مصر و هى فترة تقدم و إزدهار وصلت فيها مصر إلى مكانة مهمة فى الطب و الفن و الموضة و مختلف المجالات، و كثير من الجيل الجديد لا يعملون الكثير عن مصر و لا يشعرون بمدى قوة و أهمية هذه البلد. 

وأشار سليم،  إلى سعادته البالغة بالتعاون +مع المخرج مرقس عادل و شريكته نهى سعيد التي تشاركه كتابة سيناريو المسلسل ويشعر بأنهما فريق واحد و أخذ منهم العمل سنة كاملة من التحضير حتى يخرج إلى النور.  

مسلسل ” حواديت الشانزلزيه ” بطولة  إياد نصار ، داليا مصطفى ، إنجى المقدم ، مى سليم ، فريدة سيف النصر ، إدوارد ، حمدى الوزير ، قصة : أيمن سليم ، سيناريو وحوار : أيمن سليم و نهى سعيد ، إخراج : مرقس عادل ، منتج فنى : فتحى إسماعيل ، إنتاج شركة سينرجى لتامر مرسى

تابع مواقعنا