الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على حقيقة تعاقد “بيراميدز” مع عمرو وردة

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 09/يوليو/2019 - 01:57 م

قال حسام البدري، رئس نادي بيراميدز أن الفريق الآن في حالة تركيز شديد من أجل مواصلة مباريات الدوري العام عقب الانتهاء من بطولة أمم إفريقيا.

وأكد البدري في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24” أنه لا صحة لـ تعاقد بيراميدز مع عمرو وردة مضيفًا: “لو تعاقدنا مع عمرو وردة هنخبي ليه”.

وتابع البدري: سياستنا واضحة تجاه التعاقدات، فأي تعاقد يبرمه النادي يُعلن عنه في بيان رسمين ويتم تقديمه في مؤتمر صحفي للإعلان عن الصفقة.

واستنكر البدري تداول بعض الأنباء عن تعاقد النادي مع وردة نظرًا لرحيل عمر خربين قائلًا: لا أفهم ما علاقة هذا بذاك، خربين رحل عن الفريق، ونحن ندرس وضعنا جيدًا، ولو حدث أي تواصل مع عمرو وردة بشان التعاقد معه سيتم الإعلان عنه، او على الأقل سأعرف بصفتي مسئول بالنادي”.

وفي سياق آخر، أكد مسئولو نادى بيراميدز أن الفرنسي ديسابر سيتولى المسئولية الفنية للفريق لمدة موسمين بداية من الموسم المقبل خلفًا لرامون دياز.

وعن تشكيل الجهاز المعاون، أوضح مسئولو بيراميدز أن ديسابر سيصطحب 2 مساعدين أجانب، أحدهما مدرب والآخر محلل أداء، على أن يكون العقباوي مدربًا للحراس فى الوقت الذي يتم دراسة إضافة عنصر مصري آخر للجهاز الفني، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذى يعقده مسئولو بيراميدز حاليًا للإعلان عن تولى ديسابر المهمة الفنية للفريق. ويتوجه الفرنسي سباستيان ديسابر والجهاز الفني الجديد لبيراميدز للإسكندرية غدًا بعد توقيع عقود تدريب الفريق لقيادة المعسكر المقام هناك حاليًا والمستمر حتى يوم 17 يوليو الجاري. ورحل الأرجنتينى رامون دياز عن تدريب بيراميدز بعد انتهاء مشوار الفريق في بطولة الدوري الممتاز، ليقود الثنائى أحمد حسن المشرف على الكرة، وأنيس الشعلالي مُخطط الأحمال تدريبات الفريق بعد العودة من الإجازة بشكل مؤقت.
تابع مواقعنا