• بحث عن
  • مجدي عبد الغني: “المنتخب مكانش مستعد فنيًا واللاعبين كانوا مجهدين”

    قال مجدي عبد الغني عضو اتحاد الكرة المستقيل، إن المنتخب المصري لم يكن مستعد فنيًا لاستقبال بطولة كأس الأمم الإفريقية في مصر، لافتًا إلى أن الاتحاد المصري لكرة القدم كان مستعد إداريًا لمساندة الدولة في تنظيم البطولة، التي لا زالت مستمرة وبنجاح على أرض مصر.

    وأضاف عبد الغني، خلال مادخلة هاتفية خلال برنامج “الرياضة” على قناة “العربية”، أن التنظيم ناجح حتى الآن، مؤكدًا على أن لاعبي المنتخب لم يكونوا مستعدين فنيًا، كما أنه لو لم تكن البطولة على أرض مصر لما كنا طالبناهم بالفوز.

    وأشار عضو مجلس اتحاد الكرة المستقيل، إلى أن معظم لاعبي المنتخب المصري قادمين من البطولات الأوربية، موضحًا أنه كان هناك إجهاد عكس ما كان في البطولات السابقة.

    مجدي عبد الغني: “أنا أشهر واحد في اتحاد الكرة والأحقاد عليا كثيرة”

    وأوضح عبد الغني، أن المدير الفني الأسبق للمنتخب المصري هيكتور كوبر، كان يعلم أن المنتخب لا يستطيع إحراز أهداف، لذا كانت خطته دفاعية،  مضيفًا: “كوبر كان فاهم ووصل مصر إلى كأس العالم وتصفيات إفريقيا“.

    وكان مجدي عبد الغني عضو اتحاد كرة القدم المستقيل، قد علق على الاتهامات التي وجهت إليه خلال الساعات القليلة الماضية، قائلًا: “حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد بينشر أكاذيب”.

    وأضاف عبد الغني خلال مدخلة هاتفية ببرنامج “رأي عام”، المذاع على قناة “تن”: “أنا أشهر واحد في أعضاء اتحاد الكرة، قائلًا: “مع إحترامي لحازم إمام لكن الأحقاد عليا أكتر وممكن يكونوا مزقونين من حد معين.. وأنا معملتش حاجة أصلا عشان ابقي قلقان”، مؤكدًا أن جميع التصريحات والاتهامات ليس لها أي أساس من الصحة.

    مجدي عبد الغنى يوضح ويرد على اتهامه بتقاضى عمولة 150 ألف دولار من أجيري (فيديو)

    وفي وقت سابق، نفي الكابتن مجدي عبد الغني، عضو اتحاد كرة القدم المستقيل، صحة ما تردد عن إلقاء القبض عليه، في مطار برج العرب بالإسكندرية، قائلًا: ” أكاذيب ومبقاش في إحترام”.

    كما نفي عبد الغني، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” المذاع على قناة “الحدث اليوم”، صحة تقاضيه 150 ألف دولار عمولة من أجيري، مؤكدًا إنه لا يعرف خافيير أجيري المدير الفني المُقال على الإطلاق قائلا: “أول مرة أشوفه في حياتي كان في مصر .. والكلام اللي بيتقال مينفعش إنه يتقال واللي بيقول كدا يروح يقدم بلاغ بالمستندات بدل ما يسوء سمعه الناس .. والله العظيم ما أعرفه أصلا”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق