• بحث عن
  • مدرب السنغال يشكو من أرضية الدفاع الجوي ويتحدث عن ماني وصلاح وفخ مواجهة بنين

    عمرو عبد العزيز
    اشتكى أليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال من أرضية ملعب استاد الدفاع الجوي، قبل مواجهة بنين غدً الأربعاء في دور ربع النهائي لأمم إفريقيا.
    وقال سيسيه في المؤتمر الصحفي قبل المباراة:
    “لعبنا كل مبارياتنا هنا ونعرف أرض الملعب ويجب على الكاف أن تراجع أرض الملعب للتحسين من وضعيتها استعدادًا لباقي المباريات ولكن نشعر بحالة جيدة في هذا الملعب”.
    وعن ماني وصلاح، أشار أليو سيسيه:
    “على ساديو ماني أن يكون هدفه الكفاح من أجل منتخب بلاده وليس من أجل الكرة الذهبية وأنصحه بأن يكون أكثر فاعلية مع الفريق ويساعد فريقه بشكل أكبر، أما صلاح فلديه حكمة في رأسه ولكن الكرة الجماعية تتغلب على الفردية، وهو ما أحرص على توصيله إلى ماني، ويتعايش عليه مع زملائه في صفوف أسود التيرانجا”.
    وحول تطبيق الفار، أكد:
    “هناك مجموعة من الحكام الذين سيجتمعون بنا لمدة 20 دقيقة لتوعيتنا بالقواعد وكرة القدم أصبحت إلكترونية، وشاركنا في بطولة كأس العالم ونعرف القواعد ولكن سنجتمع بالحكام لإعادة القواعد، وعلينا تقبل الوضع الذي سيصب في مصلحة الجميع، متمنيًا التوفيق للحكام في إدارة اللقاءات بشكل جيد”.

    وعن مواجهة بنين، أوضح:

    “لم أنجح في تجنب الإصابات وعندنا 4 لاعبين يعانون من الإصابة والأمر معقد ولكن نحاول أن نتدرب على كل الاحتمالات وسأجتمع بالجهاز الطبي لمعرفة موقف المصابين، والمنافسة قوية ودرجة الحرارة عالية وعلينا أن نتأقلم على ارتفاع درجات الحرارة، والأطباء نصحونا بالاستراحة لاسترداد قوتنا ونعمل على الجانب التكتيكي.

    موعد مباراة السنغال وبنين فى دور الـ8

    واستطرد أن بطولة أمم إفريقيا أظهرت أنه لم يعد هناك فرق صغيرة خاصة بعد أداء بنين في المباريات الماضية، ورغم أن السنغال من الفرق المؤهلة للصعود ولكن على الورق فقط.

    وأضاف أنه لم يقلل من شأن أحد ولكن نركز بشكل عالي، ويجب احترام بنين وعدم ارتكاب حماقات، مطالبًا الجميع التحلي بالتواضع وفريقه يعمل على هذا.

    وشدد على صعوبة مواجهة بنين ويلعب كرة جماعية ولديهم لاعبين وقدموا مستويات رائعة، وهو فريق قادر على الصعود للنهائيات والاستعداد الذهني بشكل كبير ولعبوا أمام المغرب ب10 لاعبين، مععتبرًا أن مباراة بنين بمثابة الفخ الذي عليه تفادى السقوط فيه.

    وأكمل: “علينا أن نأخذ كل الأمور في الاعتبار من كان يعتقد أن تودع الكاميرون ومصر والمغرب البطولة، لذا علينا أن نتحلى بالتواضع”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق