الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من هاني أبو ريدة بعد خطاب “الكاف” برفض مد القيد الإفريقي

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 09/يوليو/2019 - 08:39 م

أكد المهندس هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم رئيس اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الإفريقية أن الأندية المصرية هي الوحيدة التي تم استثناؤها على مستوى القارة من الإلتزام بتاريخ نهاية القيد الأفريقي للموسم الجديد المحدد ب 30 يونيو الماضي.

أضاف أبو ريدة، أن المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي الذي انعقد منتصف الشهر الماضي قد استثنى الأندية المصرية ومنحها شهرا إضافيا ينتهي في 30 يوليو الحالي تقديرا للظروف التي شرحها الاتحاد المصري لكرة القدم.

وقال عضو المكتب التنفيذي للكاف، أنه كان يأمل أن تمتد المهلة الإضافية التي أقرها الاتحاد الأفريقي للأندية المصرية إلى 5 أغسطس المقبل ، إلا أن المكتب التنفيذي الأفريقي رأى أن مهلة الشهر الإضافي كافية.

وفي وقت سابق، أرسل الإتحاد الإفريقي لكرة القدم خطاب لاتحاد الكرة المصري، للتأكيد على رفض مد القيد المحلي للدورى المصري إلى 5 أغسطس.

وأكد الكاف في خطابه، على أن أخر موعد للقيد المحلي سيكون يوم 30 يوليو من الشهر الجاري.

هاني أبو ريدة يظهر في ستاد السويس بعد استقالته من رئاسة الجبلاية (صورة)

‎حرص هاني أبو ريدة رئيس اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الإفريقية توتال مصر 2019، على التواجد في مقصورة استاد السويس لمتابعة مباراة كوت ديفوار ومالي في دور الستة عشر للبطولة.

وتواجد أبو ريدة في وقت مبكر من اليوم لمتابعة استعدادات الاستاد، والإطمئنان على سير العملية التنظيمية بدون مشاكل، ثم جلس في المقصورة الرئيسية بصحبة أحمد مجاهد، المنسق العام للجنة.

من واقع المسئولية الوطنية.. هانى أبو ريدة يقيل الجهاز الفني ويتقدم باستقالته من اتحاد الكرة (بيان)

أعلن المهندس هاني أبو ريدةـ رئيس اتحاد الكرة استقالته من رئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم كما دعا أعضاء مجلس إدارة الاتحاد لتقديم استقالاتهم ، وذلك عقب خروج المنتخب الوطني الأول من دور ال 16 لبطولة الأمم الأفريقية التي تنظمها مصر حاليا.

وقال أبو ريدة إن هذا القرار يأتي كإلتزام أدبي رغم أن اتحاد كرة القدم لم يقصر في شئ تجاه المنتخب الوطني وقدم له كل الدعم المادي والمعنوي على الوجه الأكمل.

تابع مواقعنا