الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول صورة لسعد لمجرد ومحمد رمضان من تصوير كليب أغنيتهم الجديدة بفرنسا

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 09/يوليو/2019 - 04:57 م

كشف الفنان محمد رمضان، عبر حسابة موقع تبادل الصور الشهير “انستجرام”، عن أول صورة تجمعه مع الفنان المغربي سعد لمجرد، من تصوير كليب أغنيتهم الجديدة بفرنسا، وعلق رمضان على الصورة، قائلا: “قريبا وحصريا، ثقة في الله نجاح”.

أول صورة لسعد لمجرد ومحمد رمضان من تصوير كليب أغنيتهم الجديدة بفرنسا
أول صورة لسعد لمجرد ومحمد رمضان من تصوير كليب أغنيتهم الجديدة بفرنسا

وكان المطرب المغربي سعد لمجرد نشر سابقا، عبر حسابه الرسمي على “انستجرام” بوستر الدويتو الجديد الذي يحمل اسم “انساي” ويجمع بينه وبين الفنان محمد رمضان، كما علق عليه لمجرد قائلاً: “أغنية الصيف إن شاء الله مع أخي محمد رمضان”.

كما نشر سابقا الفنان محمد رمضان عبر حسابه الرسمي على الانستجرام فيديو يجمعه بالفنان سعد المجرد وهو يلعب على البيانو في احد الاماكن.

https://www.instagram.com/p/BzLMBHWhFdv

يذكر أنه تم تأجيل طرح الكليب الذي يجمع رمضان ولمجرد ، واستقل كل منهما بطرح كليب بمفرده على طريقة  لسينجل،وفى وقت سابق أعلن الفنان “محمد رمضان” عن تحقيق أول قناة رسمية له على موقع “يوتيوب”، نسبة مشاهدة عالية حيث تخطت المليار مشاهدة، مشاركًا متابعيه فرحته على موقع تبادل الصور “الانستجرام”.

وفى وقت سابق أعلن الفنان “محمد رمضان” عن تحقيق أول قناة رسمية له على موقع “يوتيوب”، نسبة مشاهدة عالية حيث تخطت المليار مشاهدة، مشاركًا متابعيه فرحته على موقع تبادل الصور “الانستجرام”.

وجدير بالذكر أن سعد المجرد من أكبر فناني المغرب شهرة داخل الوطن العربى وخارجه أيضا، حيث دائما ما تحطم أغانيه الرقم القياسى منذ انطلاقها وعلى سبيل المثال: برومو أغنية نجيبك تخطى حاجز المليون حتى منذ إعلانه، فيديو كليب “غزالى” وصل إلى أكثر من 158 مليون مشاهدة على يوتيوب، فيديو كليب ” غلطانة” تزيد نسبة مشاهدته في يوتيوب عن 232 مليون مشاهدة والكثير غير ذلك.

تابع مواقعنا