الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المصري عن انتقال إسلام عيسى للأهلي: “الخطيب مُتردد لهذا السبب”

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 09/يوليو/2019 - 07:08 م

تشهد صفقة انتقال إسلام عيسى من المصري البورسعيدي إلى الأهلي، عثرات كثيرة أهمهما العلاقة بين الأهلي والمصري منذ مذبحة بورسعيد وحتي الآن.

وأكد حسن عمار، عضو مجلس إدارة المصري في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24“، أنه تم الاتفاق مع الأهلي في كل التفاصيل الخاصة بارتداء إسلام عيسى الفانلة الحمراء في الصيف الجاري.

وقال عمار، إنه تم الاتفاق على بيع عيسي للأهلي مقابل 15 مليون جنيه، بجانب الحصول على خدمات عمرو بركات وأحمد علاء نهائيا وأحمد الشيخ على سبيل الإعارة لمدة موسمين، لكن الأهلي رفض في البداية انتقال الشيخ للمصري لمدة موسمين وطلب استعارته موسما واحدا، ثم عاد ووافق على انتقاله للبورسعيدي لمدة موسمين بجانب الاستغناء نهائيا عن بركات وعلاء و15 مليون جنيه.

وتابع، أن آخر اتصال هاتفي كان منذ يومين بين الناديين وتم الاتفاق على كل شيء، إلا أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، طالب بتأجيل الحسم عدة أيام لحين عقد اجتماع لمجلس الإدارة والحصول على موافقة جماعية خوفا من الاصطدام بجمهور الأهلي.

وشدد عضو المصري، على أنه من المنتظر أن يرد الأهلي بنهاية الأسبوع الجاري لحسم الصفقة رسميا وانتقال عيسى للقلعة الحمراء في الموسم الجديد.

الأهلى ينهى التعاقد مع ثالث صفقاته الصيفية .. تعرف على اللاعب

أنهى مسؤولو النادي الأهلى برئاسة محمود الخطيب، الاتفاق حول التعاقد مع طاهر محمد طاهر مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونجح عدلي القيعي وأمير توفيق، مسؤولي ملف التعاقدات بالنادي، في الحصول على توقيع اللاعب لمدة 5 مواسم مقبلة.

واتفق الطرفان على حصول ذئاب الجبل على مبلغ 15 مليون جنية والحصول على خدمات باسم علي وأحمد علاء ثنائي الأهلي، لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة.

ويعد طاهر، واحدًا من أبرز الأسماء التي ظهرت على الساحة الكروية خلال الموسم الماضي، ما وضعه تحت أعين العديد من الأندية أبرزها الأهلي والزمالك، للحصول على خدماته بالموسم الجديد.

بذلك يصبح لاعب المقاولون العرب ثالث صفقات المارد الاحمر الصيفية بعد استعارة رمضان صبحى والتعادل مع المالى اليو ديانج لاعب وسط مولودة الجزائر.

مصدر بالأهلي لـ”القاهرة 24″: اقتربنا من ضم طاهر محمد طاهر

 

 

تابع مواقعنا