الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على ديانا الماليزية.. أول مصارعة محجبة فى التاريخ

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 09/يوليو/2019 - 08:16 ص

قالت مصارعة محجبة في لقاء لها، إنها ليست مختلفة في شكلها، ولكن في طريقة لعبها، بهذه الكلمات الملهمة عرفت المصارعة ديانا الماليزية عن نفسها، أثناء أول لقاء لها بالجماهير على الحلبة.

وأكدت ديانا على اختلافها مع مثيلاتها من المتصارعات، في الشكل والمضمون، قائلة: ” أنا صغيرة في الحجم عن بقية المتصارعات، ولكني أختلف عنهم حينما، كنت ألعب بالقناع، ولم يكن معروفا لمشجعي الحلبة ما إذا كان اللاعب ولد أم فتاة”.

وأشارت إلى كونها كانت تلعب بالقناع لكي تخفي جهها، ولكنها في ذات الوقت، لكم تكن ترتدي الزي التقليدي الفاضح لهن، وأكدت على تفضيلها الشخصي بالقتال بلا قناع، ولكن بالحجاب.

يذكر أن ديانا المتصارعة الماليزية، ذات 19 عاما، كانت في إحدي الجولات  عام 2018، فقررت أن تنزع القناع، وترتدي الحجاب، أثناء مقارعة خصمتها على الحلبة، ومن وقتها تحولت إلى أول متصارعة تلعب بالحجاب، ومنذ ذلك الحين اكتسبت ديانا متابعين على الشوسيال ميديا، وأصبح لديها جمهور عريض ينتظر طلتها.

وكانت ديانا الماليزية ذات الـ 19 عاما، بدأت اللعبة عام 2016، وأصبح لديها خبرة في المجال، رغم دخولها صدفة إليه، إلا أنها حصلت على شهرة واسعة بسبب ارتداءها الحجاب ومن قبله القناع.

.

 

تابع مواقعنا