السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ثروت سويلم: أبو ريدة لم يستشر أحد في أمر استقالته.. وأعضاء المجلس استجابوا للقرار

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 09/يوليو/2019 - 09:34 ص

نفي ثروت سويلم ، الرئيس المؤقت للاتحاد المصري لكرة القدم، حدوث أي انقسامات في المجلس وقت طلب هاني أبو ريدة من أعضاء الجبلاية تقديم استقالتهم عقب إعلانه استقالته من منصبه بعد الخروج المبكر للمنتخب المصري من منافسات كأس الأمم الإفريقية بسبب الخسارة التي تلقاها على يد جنوب إفريقيا.

وأضاف سويلم خلال حديثه الخاص لـ “القاهرة 24″، أن أبو ريدة لم يستشير أحد في أمر الاستقالة ولم يجبر أيضا على هذا القرار .

وأكد لم يعترض أحد من أعضاء الجبلاية على طلب تقديم الاستقالة ولم يفكر أحد حتي في ذلك  لم تحدث أي مناوشات أو صراعات على طلب أبوريدة قائلا” لا اعتقد أن شخص سيعترض على قرار كبير أو قائد المكان”

كما نفي تماما رفض مجدي عبد الغني عضو الاتحاد تقديم استقالته بسبب أحمد شوبير نائب رئيس الجبلاية الذي تأخر في إعلان استقالته.

ثروت سويلم يهاجم لاعبى منتخب مصر وأجيري: “مفيش روح ولا فنيات” (فيديو)

وهاجم ثروث سويلم، المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر بعدما تمت إقالته عقب خروج الفراعنة من كأس الأمم الإفريقية التي تنظمها مصر حتي 19 يوليو الجاري.

وقال سويلم، إنه منذ تولي أجيري مهمة قيادة المنتخب المصري لم نري أي جملة فنية خلال المباريات التي خاضها الفراعنة”

وتابع” على الرغم من الانتقادات الكثيرة التي وجهت للأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق للمنتخب بسبب اعتماده على تمرير الكرة لصلاح الأ انه استطاع الوصول إلي كأس العالم”.

متابعا ” أجيري سيرة ذاتية جيدة لكننا لم نري أي شي جيد منه تابعنا في البطولة العديد من المباريات قدمت كرة قدم مميز جعلتنا نقول لماذا لم نشاهد هذا من منتخبنا”

واستكمل في نفس السياق “اعتقد أن منصب المدير الفني للفراعنة يحتاج مدرب لديه مشاعر الانتماء والروح لقميص منتخب مصر رأينا ذلك مع حسن شحاته الذي توج بثلاث ألقاب لكأس الأمم الإفريقية حسمها بنسبة 80% روح اللاعبين أما الأن “اللاعبين مفيش روح”

رسميا| ثروت سويلم رئيسا لاتحاد الكرة مؤقتًا لمدة 3 أشهر

انتهت الجلسة التي عقدت بين ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة و اللجنة القانونية بالجبلاية وتقرر بناء عليها تسليم ثروت مهام منصبه كرئيس مؤقت لاتحاد الكرة لمدة 3 أشهر لحين انعاقد الجميعة العمومية.

وقد تقدم هاني أبو ريدة رئيس مجلس إدارة الجبلاية باستقالته ودعي جميع أعضاء الاتحاد لتقديم استقالتهم، بعد الخروج المبكر لمنتخب مصر من منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس الأمم الإفريقية عقب الخسارة من جنوب إفريقيا بهدف نظيف.

تابع مواقعنا