الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خاص.. وثيقة بخط يد أحمد مجاهد بخصوص اتهام مجدي عبد الغني ببيع تذاكر في السوق السوداء (مستند)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 09/يوليو/2019 - 02:01 م

حصل موقع “القاهرة 24″، على نص وثيقة خطها المهندس أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري، المستقيل في اعقاب فضيحة خروج منتخب مصر من بطولة كأس الأمم الأفريقية، يتبرأ فيها من كافة ما نسب على لسانه في اتهام مجدي عبد الغني زميله في الاتحاد بشأن بيع التذاكر في السوق السوداء.

وكتب مجاهد، حسب الوثيقة التي حصل عليها “القاهرة 24“، أنه لم ولن يصرح بأي اتهامات ضد مجدي عبد الغني وخالد لطيف زميلي المجلس، وأنه جزء من المجلس المستقيل، ولا يمكنه بأي حال من الاحوال الإساءة إلى صورة زملاءه بعد كل هذه الفترة ومستعد للشهادة أمام أي من الجهات بذلك.

مفاجأة.. عضو في اتحاد الكرة أسند عملية نقل الوفود الإفريقية لشركته الخاصة (فيديو)

في السياق ذاته، نفى مجدي عبد الغني، عضو اتحاد الكرة المستقيل، أي من الاتهامات المثارة على مواقع التواصل الاجتماعي، سواء ببيع تذاكر في السوق السوداء أو الحصول على مبلغ من أجيري المدير الفني السابق لمنتخب مصر.

وأضاف لـ”القاهرة 24″، أنه لا يعرف من خلف كل هذه الاشاعات حوله، وكأن المسؤول الوحيد في الاتحاد، مشيرا إلى أنه غير متورط في أي أمر وليس ممنوع من السفر كما أشاع احد المحامين الفترة الماضية.

ونشرت مواقع إخبارية أنه “شهدت الساعات الأخيرة قبل مباراة منتخب مصر وجنوب أفريقيا مشادة كلامية بين أعضاء اتحاد الكرة بسبب أحمد مجاهد الذي اتهم مجدي عبدالغني وآخرين بشكل علني ببيع تذاكر مباريات منتخب مصر أمام جنوب أفريقيا في السوق السوداء، وهو ما تسبب في أزمة وصلت إلى الإعلام وصفحات التواصل الاجتماعي مما تسبب في إساءة لشكل مجلس الجبلاية أمام الرأي العام ومنتخب مصر”.

أحمد مجاهد يتبرأ من اتهام مجدي عبد الغني
أحمد مجاهد يتبرأ من اتهام مجدي عبد الغني

أحمد موسى: “مسؤلو اتحاد الكرة عدلوا القانون ليستمروا بمناصبهم مدى الحياة” (فيديو)

ووفى وقت سابق شهد الفندق الذي يتواجد فيه أحمد مجاهد بعد تعيينه بالإجبار من قبل هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة ورئيس اللجنة المحلية، مشادة كلامية بين “مجاهد” ومجدى عبدالغنى الذي ذهب للحصول على تذاكر مباراة جنوب أفريقيا وطلب شراء تذاكر مقابل 261 ألف جنيه، وهو ما رفضه من قبل “مجاهد” المسئول عن توزيع التذاكر ليدخل الثنائي فى مشادة كلامية أمام الحضور من مختلف الدول الأفريقية.

وتقدم سمير صبري المحامي، ببلاغ للنائب العام للتحقيق في اتهام عضو اتحاد كرة القدم المستقيل أحمد مجاهد، لمجدي عبدالغني، ببيع التذاكر في السوق السوداء.

وطالب المبلغ بإصدار الأمر بالتحقيق فيما ورد بالبلاغ وتقديم مجدي عبدالغني عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، للمحاكمة الجنائية العاجلة، وقدم “صبري” المستندات المؤيدة لبلاغه.

مفاجأة.. مجدي عبد الغني يتراجع عن الاستقالة من اتحاد الكرة بسبب شوبير

تابع مواقعنا