الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“رينارد” يكشف حقيقة الرحيل عن منتخب المغرب (صورة)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 09/يوليو/2019 - 06:32 م

كشف الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني، حقيقة رحيله عن تدريب أسود الأطلس “المغرب” عقب الخروج من كأس الأمم الإفريقية.

وقال رينارد في تصريحات لإذاعة “راديو مارس” المغربي: “ليومنا هذا، مازال عقدي مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ساري المفعول”.

وكان قد خسر منتخب المغرب أمام بنين 4/1 بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي 1/1 ليودع أمم إفريقيا من دور الـ16.

وفي وقت سابق تداولت عدد من المواقع الإخبارية، اقتراب البوسني وحيد خليلوزيتش المدير الفني لنانت الفرنسي من تدريب منتخب المغرب حال رحيل الفرنسي هيرفي رينار من قيادة أسود الأطلس في الفترة المقبلة.   وازدادت التكهنات مؤخرًا بقرب رحيل الفرنسي هيرفي رينارد من تدريب منتخب المغرب عقب الخروج من دور الـ16 لأمم إفريقيا لكرة القدم.   وبحسب ما ذكره موقع “foot-sur7” الفرنسي فإن الاتحاد المغربي دخل في مفاوضات مع خليلوزيتش لتدريب أسود الأطس، على الرغم من وجود عقد بينهما يمتد لموسم أخر ينتهي في يونيو 2020.   وأكدت أنه كان هناك اتصالاً بين الاتحاد المغربي وخليلوزيتس قبل نهائيات أمم إفريقيا 2019 واستطلاع رأيه في مسألة تدريب منتخب المغرب.   وأشار إلى أن المدرب صاحب الـ66 عامًا مرشح لتدريب المغرب بعد اخفاق رينارد مع المغرب في كأس العالم 2018، وكذلك في نهائيات أمم إفريقيا 2019.
تابع مواقعنا