الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. نادي الجونة يعلن التعاقد مع المدير الفني الأجنبي الجديد (صور)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 09/يوليو/2019 - 12:30 م

أعلن نادي الجونة ، التعاقد مع المدير الفني الصربي نيبوشا ميلوسيفيتش صباح اليوم، الثلاثاء، ليتولى القيادة الفنية للفريق للموسم الجديد 2019-2020. ووقع ميلوسيفيتش على عقود تدريب الجونة صباح اليوم، الثلاثاء، في حضور كل من نادر شوقي، الرئيس التنفيذي لشركة Eleven11 المسؤولة عن إدارة نادي الجونة، وحسام غالي، مدير الكرة. كما تعاقد نادي الجونة مع الصربي ڤلادان پيروسيڤيتش، مساعدًا لنيبوشا ميلوسيفيتش ضمن الجهاز الفني الجديد.

مفاجأة.. “صلاح” غادر المعسكر لزيارة “راموس” في الجونة قبل مباراة جنوب إفريقيا مدعيًا المرض (فيديو)

جدد نادي الجونة تعاقده مع حسام غالي، مدير الكرة بالفريق الأول، لمدة موسم واحد اليوم، الثلاثاء، في حضور خالد بشارة، رئيس مجلس الإدارة، ونادر شوقي، الرئيس التنفيذي لشركة Eleven 11.

وتعاقد نادي الجونة مع غالي ليشغل منصب مدير الكرة للمرة الأولى يوم 26 ديسمبر 2018 وسيواصل مهمته في الموسم الجديد 2019/2020.

وأشاد نادر شوقي، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الجونة، بدور حسام غالي مدير الكرة بالفريق، في تعاقدات الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية

وقال شوقي في تصريحاته لبرنامج في الاستاد الذي يقدمه الإعلامي كريم خطاب، عبر إذاعة نجوم اف ام : “غالي يمتلك شخصية قوية وهيبه ويعد إضافة كبيرة لفريق الجونة”.

تابع مواقعنا