الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاجل.. مصرع مدير نيابة أشمون وابنتيه في حادث مروع على طريق مطروح 

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 09/يوليو/2019 - 06:43 م

لقي المستشار “مجدي كامل” مدير نيابة أشمون الإدارية ونجلتيه مصرعهم، إثر حادث مروع على طريق مرسى مطروح، فيما تم نقل زوجته ونجلته الثالثة إلى العناية المركزة بمستشفي العالمين. 

تلقى اللواء “هشام نصر” مدير أمن مطروح إخطاراً من شرطة النجدة بانقلاب سيارة ملاكي ومصرع قائدها المستشار “مجدي كامل” مدير نيابة أشمون الإدارية ونجلتيه، وتم نقل زوجته وإبنته الثالثة إلى مستشفي العالمين لتلقي العلاج.

علي الفور انتقلت القيادات الأمنية وبالمعاينة المبدئية للحادث، وجد انفجار إطار السيارة مما أدى إلي إنقلاب السيارة عدة مرات.

تم عمل إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لإستكمال التحقيقات وإستخراج تصاريح الدفن.

مصرع شخص وإصابة 6 آخرين في حادث قطار بمطروح

وشهدت محافظة مطروح فى وقت سابق..إصطدام قطار بسيارة ربع نقل بالطريق الدولي اتجاه الساحل.

حيث تلقت غرفة عمليات نجدة مطروح، بلاغًا يفيد بتصادم قطار بسيارة ربع نقل بالطريق الدولي اتجاه الساحل، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، لمباشرة عملها.

ولقي شخص مصرعه وأصيب 6 آخرين إثر وقوع حادث التصادم، فيما تم نقلهم إلى مستشفى العلمين المركزي لتلقي العلاج اللازم.

يأتي ذلك الحادث بعد ساعات من وفاة 20 شخص وإصابة 50 آخرين على الأقل، إثر اصطدام قطار برصيف رقم 6 بمحطة مصر، وأنفجار تانك السولار به، الأمر الذي تسبب في انفجار وحريق هائل بمحطة مصر.

يُذكر أن وزير النقل، هشام عرفات، قد قدم استقالته إلى رئيس مجلس الوزراء، ووافق الأخير عليها، عقب حادث انفجار وحريق محطة مصر.

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بضرورة محاسبة المسؤولين عن مثل تلك الحوادث وعدم التهاون معهم، معلنًا متابعته عن كثب للحادث الأليم.

 

تابع مواقعنا