الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كبار إفريقيا الثلاثة يودعون كان 2019 من ثمن النهائي

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 09/يوليو/2019 - 11:34 ص

انتهت مساء أمس الإثنين مباريات دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية مصر 2019، لتسفر عن نتائج غير متوقعة بخروج الثلاثي الأكبر في القارة الإفريقية من حيث الألقاب. وتأهل 8 منتخبات لربع نهائي البطولة وهي منتخبات الجزائر والسنغال وبنين وجنوب إفريقيا ونيجيريا ومدغشقر وتونس وكوت ديفوار. وشهدت بطولة كان 2019 خروج أكثر ثلاثة منتخبات تحقيقًا لبطولة كأس الأمم الإفريقية على مر التاريخ.

“الأموال العامة” تحدد جلسة للتحقيق في توزيع تذاكر مونديال روسيا وأمم إفريقيا

مصر الأكثر تحقيقًا لكأس الأمم تودع كان 2019 :-

ودع المنتخب المصري بطولة كأس الأمم الإفريقية “كان2019″، والتي تقام علي أرضه، بعد الهزيمة من المنتخب الجنوب إفريقي بنتيحة 1-0 ، ويعتبر الفراعنة أكثر المنتخبات تحقيقًا لكأس الأمم الإفريقية برصيد 7 ألقاب.

الكاميرون ثاني أكثر المنتخبات تحقيقًا لبطولة الأمم تودع كان 2019 :-

 

ودع المنتخب الكاميرون بطولة الأمم الإفريقية “كان2019” ، بعد أن هُزم من المنتخب النيجيري بنتيحة 3-2، وتعد الكاميرون ثاني أكثر المنتخبات تحقيقًا لكأس الأمم الإفريقية برصيد 5 ألقاب.

غانا ثالث أكثر الأندية تحقيقًا لبطولة الأمم تودع كان 2019 :-

ودع المنتخب الغاني بطولة كأس الأمم الإفريقية “كان2019” ، بعد أن تعادل مع نظيره التونسي بنتيجة 1-1 ثم اللجوء لركلات الترجيح والتى أهلت نسور قرطاج علي حساب البلاك ستارز، وتعتبر غانا ثالث أكثر المنتخبات تحقيقًا لكأس الأمم الإفريقية برصيد 4 ألقاب.

الجماهير تهاجم لاعبي منتخب مصر والجهاز الفني بعد الخروج أمام جنوب إفريقيا من “كان 2019”

كشف ثروت سويلم، القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة، أن الأموال العامة حددت جلسة للتحقيق في توزيع تذاكر مونديال روسيا وأمم إفريقيا.

وأضاف سويلم أن الجهات الرقابية تحقق منذ 15 يومًا فى أحداث مونديال روسيا، حول توزيع التذاكر على أعضاء اتحاد الكرة، وخروج المنتخب بهذه الطريقة من المونديال، مضيفًا، :”الجهات الرقابية لا تغلق أي شئ دون التحقيق فيه”.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية برنامج على مسئوليتي، المذاع على فضائية صدى البلد،: “كنا منذ 15 يوم فى نيابة الأموال العامة بشأن ما حدث فى روسيا، والجهات الرقابية ليست صامتة وفيه حساب، والجلسة المقبلة يوم 22 يوليو المقبل”، مؤكدًا أن نيابة الأموال العامة أيضا سوف تحقق في تجاوزات ومخالفات كأس العالم بروسيا وأمم أفريقيا.

تابع مواقعنا