الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هكذا سخر محمد التاجي من قلة العروض الفنية (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 09/يوليو/2019 - 10:17 م

سخر الفنان محمد التاجي، من قلة العروض الفنية التي تعرض عليه سواء أكانت درامية أو سينمائية، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”، وعلق قائلا:”بعد 14 شهر قاعد في بيتي جاني الليلة مشهد كومبارس متكلم في مسلسل يالله بجملة التطاول على شخصي الضعيف”.

محمدالتاجي يسخر من قلة العروض الفنية
محمدالتاجي يسخر من قلة العروض الفنية

وكان محمد التاجي تعرض مؤخرا لوعكة صحية، دخل على إثرها أحد مستشفيات منطقة مصر الجديدة، لإجراء الفحوصات اللازمة.

ونشر التاجي عبر حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك”، صورة له على سرير المرض، وفي ذراعه “كانيولا” أثناء حصوله على المحاليل، معلقًا “الجمل برك.. قدر الله وما شاء فعل”.

يُذكر أن الفنان محمد التاجي شارك مؤخرًا في بطولة مسلسل “فوق السحاب” بطولة هاني سلامة وستيفاني صليبا وإبراهيم نصر وعفاف شعيب ومنى عبد الغني ونهال عنبر وهبة عبد الغني وشادي ألفونس وتوني ماهر، وهو من تأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة “سينرجي” لمالكها تامر مرسي.

كما حل كضيف شرف في مسلسلات “الشارع اللي ورانا”، بطولة درة، فاروق الفيشاوى، لبلبة، نهى عابدين، هند عبد الحليم، أحمد حاتم، إنجى أبو زيد، شيرين، وأحمد ماجد، وآخرين، تأليف حاتم حافظ، إخراج مجدى الهوارى.

وكذلك الجزء الثاني من “الأب الروحي”من بطولة محمود حميدة وسوسن بدر وأحمد عبد العزيز ودنيا عبدالعزيز ومحمود الجندي ووفاء سالم وإيهاب فهمي ومحمد عز وآخرين، من تأليف هاني سرحان،وإخراج تامر حمزة في أولى تجاربه الإخراجية , ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

 

تابع مواقعنا