الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“يعيد من خلاله شخصية الصعيدي”.. تفاصيل فيلم محمد هنيدي وسامح عبد العزيز في 2020

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 09/يوليو/2019 - 07:01 ص

علم “القاهرة 24″، من مصادرة مقربة من الفنان محمد هنيدي ، أنه عقب انتهائه من تصوير فيلم “كينج سايز”، سيدخل فيلم جديد مع المخرج سامح عبد العزيز، وذلك نهاية العام الجاري، ومن المقرر أن يكون العمل إنتاج مشترك بين مصر والسعودية على أن يتم عرضه فى السعودية بالتزامن مع عرضه فى مصر. 

وأضاف المصدر، أن الفيلم من إخراج سامح عبد العزيز، وسيجسد هنيدي شخصية صعيدى عجوز خلال أحداثه، وسيتم الاستعانة خلاله بعدد من النجوم العالميين من نجوم الصف الأول لذا فقد تم تأجيل تصويره إلى نهاية العام على أن يتم عرضه فى موسم صيف 2020.

كما قرر صناع فيلم “كينج سايز”،الذي يقوم ببطولته النجم الكوميدي محمد هنيدي، عدم عرضه داخل سباق عيد الأضحى المقبل، وهو من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري .

وأكد مخرج العمل إسلام خيري في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إنه من المقرر إستئناف التصوير بعد أربعة أيام من الآن، نظراً لوجوده بالمملكة العربية السعودية، لعرض مسرحيته “3 أيام في الساحل”.

مفاجأة.. منى زكي بطلة أمام محمد هنيدي بعد 21 عام في “كينج سايز” (خاص)

وكشف مصدر من داخل فريق عمل فيلم”كينج سايز”،  لـ”القاهرة 24″ أن النجمة منى زكي لديها رغبة كبيرة أن تقوم بدور البطولة أمام نجم الكوميديا، في فيلمه الجديد، وبالفعل ارسلت الشركة المنتجة السيناريو للنجمة الكبيرة لللإطلاع عليه

وأشار المصدر، إلى أن منى زكي أعربت عن إعجابها بشكل كبير بعد قراءة السيناريو، وتنتظر عودته من المملكة العربية السعودية، حتى يتم عقد العديد من جلسات العمل بينهما، للاستقرار على الخطوط العريضة للشخصية التي سوف تقدمها خلال أحداث الفيلم، تمهيدًا للبدء في تصوير الفيلم.

“بنقلة في عالم الجرافيكس”.. محمد هنيدي يطرح برومو فيلمه الجديد “كينج سايز” (فيديو)

ويعتبر هذا التعاون الثاني بينه ومنى زكي في السينما، بعد 21 عامًا، حيث كان الفيلم الوحيد الذي جمعهما هو “صعيدي في الجامعة الأمريكية”.

 

ويواصل النجم عرض مسرحية “3 أيام فى الساحل”، بالمملكة العربية السعودية، وتحديدًا بمدينة جدة،  ويشارك فى بطولة العرض المسرحي بجانب محمد هنيدى، الفنان محمد محمود، أوحمد فتحي، وندا موسى، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، وسامية طرابلسي، ومها أبو عوف، ومحسن منصور، من تأليف حاتم حسين، وإخراج مجدي الهواري.

تابع مواقعنا