بدء صرف معاشات شهر يوليو بالزيادة الجديدة في البنوك

بدأت وزارة التضامن الاجتماعي، صباح اليوم الأربعاء، في صرف معاشات شهر يوليو بالزيادة المقررة، وذلك للمعاشات المحول صرفها على البنوك لعدد 1.6 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية قدرها 4.3 مليار جنيه.

ومن جانبها اطمأنت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، على سير عمليات صرف معاشات شهر يوليو بيسر وبدون شكوى بجميع منافذ الصرف وماكينات الصراف الآلى التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعى بصندوقيها بالإضافة إلى المعاشات المحول صرفها على بنك ناصر الاجتماعي ومكاتب البريد.

كما أعلنت اللجنة المشكلة من قيادات الصندوقين الحكومى والعام والخاص التي تتابع عمليات الصرف على مدار اليوم أن إجمالى عدد الحالات التي قامت بالصرف حتى مساء أمس، قد قاربت 4،5 مليون عملية صرف بقيمة إجمالية 6 مليار و880 مليون جنيها.

التضامن الاجتماعي: صرف معاشات بقيمة مليار و745 مليون جنيه في 3 أيام

وبلغ عدد الذين صرفوا معاشاتهم من خلال منافذ صرف صندوقى التأمين الاجتماعى 759 ألف حالة بقيمة اجمالية 1 مليار و368 مليون جنيه وعدد الذين صرفوا معاشاتهم عبر ماكينات ATM مليون و806 آلاف حالة صرف بقيمة اجمالية 2 مليار و66 مليون جنيه بالإضافة الى 2 مليون و34 ألف حالة صرف قاموا بصرف معاشاتهم من خلال مكاتب البريد بقيمة إجمالية 3 مليار و445 مليون جنيه.

كانت “والى” قد أصدرت تعليماتها بمتابعة سير عمليات صرف المعاشات والعمل على حل أى شكوى من أصحاب المعاشات والقائمين بالصرف.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق