• بحث عن
  • خاص.. “بيبسي”: الإعلان كان معدا في حالة الخروج من النهائي (تفاصيل التسريب)

    زين العامر

    قال حاتم صفوت، مسئول العلاقات العامة بشركة “بيبسيكو”، المالكة لشركة بيبسي إن الإعلان المُسرب، الذي ظهر على السوشيال ميديا اليوم، لن يمر مرور الكرام، ولكن سيخضع كل من له علاقة بالإعلان للتحقيق لمعرفة المتسبب في هذا التسريب.

    وأضاف صفوت في تصريح خاص لـ “القاهرة 24“:  “الإعلان كان معدًا في حالة خروجنا من الدور النهائي أو قبل النهائي مثلًا، كصيغة اعتذار من اللاعبين إلى الجمهور الذي ساندهم طوال البطولة، واضعين في الاعتبار أن “الكرة في ملعبنا” على حد تعبيره.

    وأشار حاتم إلى أن وجود البطولة على أرض مصر، أمر يجعل الفوز باللقب أمر ضروري، فأعددنا هذا المنتج الإعلاني كاعتذار من اللاعبين حال الخروج، ولكن ما حدث أننا خرجنا في دور الـ 16، وبالتالي فكرة الإعلان لم تعد صائبة.

    وفي نفس السياق أصدرت شركة بيبسي بيانًا توضيحيًا بشأن تسريب مقطع فيديو مصور لعدد من لاعبي المنتخب المصري، يظهرون فيه باعتذار موجه للجماهير المصرية عقب الهزيمة من جنوب إفريقيا في بطولة كان 2019.

    وقالت شركة بيبسيكو مصر:

    ”بالإشارة إلى النسخة غير الرسمية من إعلان منتج بيبسي التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن اعتذار بعض لاعبي المنتخب الوطني، تؤكد شركة بيبسيكو مصر أن هذة النسخة تم تحريفها وتسريبها وجاري التحقيق مع الأطراف المعنية للوصول إلى أسباب تداول هذة النسخة المحرفة على مواقع التواصل الاجتماعي”.

    وتوضح بيبسيكو مصر أنها قامت علي الفور بتشكيل لجنة من المسئولين والمختصين بالشئون القانونية للتحقيق فيما حدث، لمعرفة كيف تم نشر هذه النسخة غير الرسمية من هذا الإعلان بعد تحريف رسالتها الأساسية الإيجابية التى كانت “الكرة لسه فى ملعبنا” كدعم للاعبي المنتخب وتحفيز الجماهير المصرية الوفية في حالة الأداء غير الموفق فى الأدوار الأولى فقط من البطولة.

    وعندما تحقق الفوز لمنتخبنا والصعود كأول مجموعة تقرر عدم نشر النسخة الرسمية، إلا أنه عقب الخروج من دور الـ16 فوجئنا بتداول الإعلان بعد تحريف رسالته الأساسية إلى “الاعتذار واجب”.

    أول تعليق رسمى من شركة بيبسي بشأن إعلان الاعتذار: تم تحريف رسالته الإيجابية (بيان)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق