• بحث عن
  • سعفان الصغير يكشف السبب الرئيسي وراء استبعاد “عواد” من منتخب مصر

    محمد مصلوح

    قال سعفان الصغير مدرب حراس مرمى نادي الإسماعيلي إن السبب الرئيسي وراء استبعاد عواد من الانضمام لمنتخب مصر  هو أن كابتن أحمد ناجي ماعرفش يضم عواد للأهلي”.

    وأضاف سعفان الصغير في مداخلة هاتفية مع الإعلامي كريم خطاب ببرنامج “نجوم افريقيا” في اذاعة نجوم اف ام هذا ما كشفه محمد عواد للإعلام عقب استبعاده من المنتخب، وأشار الي انه لا يرى سبب وراء استبعاد عواد من المنتخب.

    واوضح سعفان لابد ان أعطي محمد الشناوي حقه أنه قدم مستوى مميز للغاية في البطولة ويستحق الاشادة على المساوى الذي ظهر عليه مع المنتخب.

    وأكمل: عواد “قالي” مش هلعب مع اللاعبيه اللي موجودة في الاسماعيلي.

    أكد الصغير مدرب حراس مرمى نادي الاسماعيلي أن محمد عواد حارس مرمى الفريق انقطع عن التدريبات فور اصابة جنش مع المنتخب الوطني.

    و أوضح سعفان: تواصلت مع عواد عقب انقطاعه، وتحدث معي بشكل واضح أنه لا يريد الاستمرار والمشاركة مع هؤلاء اللاعبيه المتواجدة بالفريق.

    ويواصل الصغير حديثه قائلا : “أكدت لعواد نادي الاسماعيلي فريق كبير، وليس لاعب الذي يقول يتدرب مع من، هولاء اللاعبين تحملت الكثير الموسم الماضي ولاعبين على مساوى عالي”.

    وأختتم حديثه قائلا: “وأوضحت لعواد أنت جاي من نادي الوحده السعودي وليس ريال مدريد يا عواد، في النهاية أمر عواد اصبح في يد ادارة النادي برئاسة المهندس ابراهيم عثمان هو الذي سيحدد مصيره بالبيع أو بقائه”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق