الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب مدغشقر: مواجهة تونس صعبة لكننا سنلعب على الفوز

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 10/يوليو/2019 - 01:19 م

أكد نيكولا ديبوى المدير الفنى الفرنسى لمنتخب مدغشقر، تقديره للمنتخب التونسي خلال المؤتمر الصحفى الذى يقام الآن  فى ستاد السلام قبل انطلاق مباراة منتخب مدغشقر ومنتخب تونس غدًا، ضمن مباريات دور الثمانية والتى ستقام فى التاسعة مساء على ستاد السلام.

وأضاف ديبوى أن مباراة الغد لها حسابات خاصة، مشيرا إلى أن المنتخب التونسي من الفرق القوية والتى تلعب كرة هجومية، بالإضافة إلى نجاحه فى الإطاحة بمنتخب قوى مثل المنتخب الغانى، مؤكدا أنهم لديهم الطموح فى بلوغ الدور قبل النهائى.

وأشار المدير الفنى لمدغشقر، أن جميع اللاعبين فى حالة فنية وبدنية طيبة ولديهم الإصرار على استكمال مابدأنا منذ انطلاق البطولة ولدينا جميع الحقوق فى المنافسة على التأهل للدور قبل النهائى على الرغم من المشاركة الاولى بالنسبة لنا.

وأكد ديبوى أن تواجد أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقى والمدغاشى الجنسية أمر يسعدني، ويعطينا دفعة معنوية لمواصلة الأداء والنتائج المتميزة خلال هذه البطولة التى نشارك فيها للمرة الأولى.

وعن استخدام خاصية الفيديو فى هذا الدور، أكد أنه أمر جيد لأنه سيضمن أعطاء كل فريق حقه خلال المباراة وأن الاداء التحكميى خلال المباريات السابقة للبطولة كان جيداً.

وأضاف المدير الفنى لمدغشقر نسعى لكتابة تاريخ جديد فى الكرة الإفريقية من خلال التأهل للدور قبل النهائي فى الظهور الأول لنا فى بطولة الأمم الإفريقية.

تابع مواقعنا