الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمير مرتضي للاعبي الزمالك الأساسيين: ممنوع الرحيل (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 10/يوليو/2019 - 09:57 م

نفي أمير مرتضي منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نية إدارة الفريق في التفريط في أي لاعب من القوام الأساسي للفارس الأبيض.

وقال أمير خلال تغريدة لها نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”  قوام الفريق الأساسي ليس للبيع اياً كانت المغريات”

وأكد المشرف العام على أن ” الصفقة الأهم الموسم القادم هو الحفاظ على لاعبينا الدوليين،امر طبيعي تلقى عروض لنجوم الفريق،نحترم رغبة اللاعبين في الاحتراف ولكن للزمالك الأولوية في جميع الأحوال”.

وقد تلقي نادي الزمالك عرضا من جانب اتحاد جدة السعودي لاستعارة طالاق حامد نجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، الأمر الذي رفضتها جماهير الزمالك وجعلها تطلق حملة ” طارق حامد مش للبيع ” عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

طارق حامد يوجه رسالة لجماهير مصر بعد الخروج من بطولة كأس الأمم الإفريقية

أعتذر طارق حامد لاعب المنتخب الوطني ونادى الزمالك، اليوم الإثنين، للجماهير المصرية بعد الخروج من كأس الأمم الإفريقية 2019.

وقال حامد فى رسالته عبر حسابه الشخصى  على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”: “اعتذر للشعب المصرى على أننا لم نكن على قدر تطلعاتكم، وشكرًا لكل من ساندنا وانتقدنا، آسف لشعوركم بالإحباط، بالتوفيق لمنتخب مصر فيما هو قادم”.

طارق حامد يعتذر للجماهير المصرية
طارق حامد يعتذر للجماهير المصرية

وكان المنتخب الوطنى ودع بطولة كأس الأمم الإفريقية مبكرًا، بعد تلقى الهزيمة أمام نظيره الجنوب إفريقى بهدف نظيف دون رد فى الدور ثمن النهائى.

تابع مواقعنا