السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إبراهيم فايق يهاجم لاعبي المنتخب بسبب إعلان بيبسي (تدوينة)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 10/يوليو/2019 - 03:58 م

هاجم الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق، لاعبي المنتخب المصري الذين ظهروا في مقطع فيديو مصور، مقدمين اعتذار للجمهور المصري على خروجهم من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، من الدور الـ 16.

وأكد فايق في تدوينة له عبر صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن “اللي بيحصل ده مالوش غير معنى واحد اننا في مرحلة (مراهقة كروية) هتخلينا نترحم على جيل الثلاثية الإفريقية اللي كان عارف وفاهم يعني ايه مكسب وخسارة ويعني ايه جمهور مصر”.

وأوضح خلال تدوينته: “يعني بعد اللي شفناه ده.. نقدر نقول بالفم المليان.. انتوا معندكمش ريحة الدم.. انا اسف احنا مش اسفين عليكم ولا باكين عليكم وفعلا احنا اللي مش شايفنكم”.

وأكد الإعلامي الرياضي بقناة النهار: “رضا عبدالعال الخلبوص شكله هو اللي قالهم اعملوا الاعتذار بدري بدري قبل البطولة..وهم مكدبوش خبر.. هيصدقوا نفسهم مثلا ويكسبوا ولا يصدقوا رضا عبدالعال اللي له في الجبال علامات”.

وكان قد كشف مصدر داخل المنتخب لـ”القاهرة 24″ كواليس تصوير الإعلان الذي تم تسريبه فى الساعات الألى من صباح اليوم.

وقال المصدر تحفظ على نشر اسمه: “لاعبو المنتخب قاموا بتصوير ثلاث إعلانات خاصة بشركة المياه الغازية قبل انطلاق البطولة، الأول تم عرضه قبل البطولة، والثانى الذى ظهر للنور صباح اليوم”.

وأضاف “هناك إعلان ثالث خاص بحالة الفوز بالبطولة وكان سيتم عرضه اذا فاز الفراعنة بالكأس”.

وكان اعتذار نجوم المنتخب أثار موجة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعى ولم يلق قبول العديد من الجماهير الغاضبة بسبب الهزيمة والخروج من البطولة التى تحتضنها مصر حتى ١٩ يوليو الجارى.

دخل فريق من مسئولي شركة بيبسي في اجتماع عاجل، عقب الضجة التي أحدثها إعلان الشركة، والذي يظهر فيه اللاعبون.

وقدموا الإعتذار للجمهور عن الخروج من البطولة الإفريقية.

تابع مواقعنا