الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إدريسا جاي ينقذ حارس مرماه من أنياب جماهير السنغال (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 10/يوليو/2019 - 09:26 م

كان ألفريد جوميس حارس مرمى  منتخب السنغال على موعد مع هجوم عنيف من الجماهير السنغالية حيث كاد أن يقضي على أحلام أسود التيرانجا في حصد لقب الكان من خلال خطأ كارثي، يترفع عنه صغار اللاعبين، في المباراة التي جمعت منتخب بلاده بنظيره المنتخب البنيني في دور الثمانية من كأس أمم إفريقية المقامة في مصر حتي 19 يوليو الجاري.

وكاد أن يتسبب ألفريد جوميس حارس منتخب السنغال، والمحترف في صفوف نادي تشيزينا الإيطالي، في إحراز هدف في مرمي فريقه بالخطأ، حينما استلم كرة عائدة من زميله بالفريق من الناحية اليسرى، ليحاول أن يمررها للدفة الأخرى من الملعب، لكنه أخطأ التوجيه لتتجه الكرة نحو مرماه بشكل غريب ومفاجئ قبل أن تمر بجوار القائم الأيمن من المرمي.

مما كاد أن يضع أسود التيرانجا في مأزق، خاصة أن التعادل السلبي كان مخيما على أجواء المباراة، التي أظهر فيها منتخب بنين روح قتالية عالية في الزود عن مرماه، روحٌ كانت ستترتفع إلى أقصي الحدود، حينما يجد السناجب أنفسهم أمام إعجاز كروي ببلوغ نصف النهائي.

لكن أتت البشائر سريعة من أدريسا جاي نجم إيفرتون الإنجليزي، الذي حسم تأهل أسود التيرانجا، حينما سجل هدف الفوز في الدقيقة ال 69. ليتسبب في صعود فريقه لدور نصف النهائي لملاقاة الفائز من مباراة تونس ومدغشقر التي ستلعب مساء غد الخميس.

تابع مواقعنا