الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد ترشحه نقيباً للأطباء.. جمال شعبان: إنشاء صناديق خاصة تخدم الأعضاء وأسرهم

القاهرة 24
صحة وطب
الأربعاء 10/يوليو/2019 - 10:16 م

أكد الدكتور جمال شعبان عميد معهد القلب السابق، المرشح نقيباً للأطباء، بالانتخابات المقرر لها أكتوبر المقبل، على أهمية دور الأطباء في تنشيط السياحة العلاجية من حيث استفادة الدولة في توجيه استثمارات جديدة وايضاً في تحسين أجور الأطباء من العائد الذى يدره هذا البند المهم .

وأشار جمال شعبان، في تصريحات خاصة، علي هامش المؤتمر الصحفي للإعلان عن برنامجه الانتخابي، إلى أن السياحة العلاجية في مصر مهمة جداً مستشهداً بمستشفيات شرم الشيخ والساحل الشمالي والبحر الأحمر، التي تجذب ال أكد الدكتور جمال شعبان عميد معهد القلب السابق، المرشح نقيباً للأطباء، بالانتخابات المقرر لها أكتوبر المقبل، على أهمية دور الأطباء في تنشيط السياحة العلاجية من حيث استفادة الدولة في توجيه استثمارات جديدة وايضاً في تحسين أجور الأطباء من العائد الذى يدره هذا البند المهم .

وأشار جمال شعبان، في تصريحات خاصة، علي هامش المؤتمر الصحفي للإعلان عن برنامجه الانتخابي، إلى أن السياحة العلاجية في مصر مهمة جداً مستشهداً بمستشفيات شرم الشيخ والساحل الشمالي والبحر الأحمر، التي تجذب السياح العرب والأجانب للاستشفاء والسياحة في نفس الوقت, مشيراً إلى وجود الكوادر المؤهلة لذلك، أو بالاستعانة بأطبائنا فى الخارج الذين نضجت لهم هذه الفكرة .

وأشار شعبان إلى أهمية التواصل مع كل ما يقدم الخدمة الصحية للمواطنين لتوحيد الجهد المبذول، وعدم ضياع ثمرة عمل فريق معين بسبب أى فريق في هذه المنظومة , لتكتمل الخدمة على أكمل وجه، ولابد من تواجد روح الأسرة الواحدة بين كل هذه التخصصات .

وأكد شعبان، أنه بصدد انشاء نواه لصناديق خاصة تخدم الأطباء الذين يتعرضون لحوادث وفاة أو اصابات مستديمة، تخدمهم وتخدم أسرهم، موضحاً أنه بصدد عرض قانون لحماية الطبيب على مجلس الشعب عن طريق لجنة الصحة لحماية الأطباء من الاعتداءات المقصودة، مستشهداً بالاعتداء الذى تم على معهد القلب وأسفر تحطيم وحدة كهرباء القلب التي تكلفت أكثر من 25 مليون جنيه. سياح العرب والأجانب للاستشفاء والسياحة في نفس الوقت, مشيراً إلى وجود الكوادر المؤهلة لذلك، أو بالاستعانة بأطبائنا فى الخارج الذين نضجت لهم هذه الفكرة .

وأشار شعبان إلى أهمية التواصل مع كل ما يقدم الخدمة الصحية للمواطنين لتوحيد الجهد المبذول، وعدم ضياع ثمرة عمل فريق معين بسبب أى فريق في هذه المنظومة , لتكتمل الخدمة على أكمل وجه، ولابد من تواجد روح الأسرة الواحدة بين كل هذه التخصصات .

وأكد شعبان، أنه بصدد انشاء نواه لصناديق خاصة تخدم الأطباء الذين يتعرضون لحوادث وفاة أو اصابات مستديمة، تخدمهم وتخدم أسرهم، موضحاً أنه بصدد عرض قانون لحماية الطبيب على مجلس الشعب عن طريق لجنة الصحة لحماية الأطباء من الاعتداءات المقصودة، مستشهداً بالاعتداء الذى تم على معهد القلب وأسفر تحطيم وحدة كهرباء القلب التي تكلفت أكثر من 25 مليون جنيه.

تابع مواقعنا