الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على حكم مباراة تونس ومدغشقر

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 10/يوليو/2019 - 01:24 م

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تعيين الكاميروني “أليوم نيانت”، لإدارة مباراة ربع نهائي كأس أمم إفريقيا بين تونس ومدغشقر، والتى ستقام غدًا باستاد السلام.

وسيساعد نيانت مواطنيه إيفاريست مينكواندي وإلفيس نوفو، والحكم الرابع سيكون اريك اوتوجو من الجابون، والفرنسي بينوا ميلوت سيكون مسؤولاً عن حكم الفيديو المساعد “VAR”.

تجدر الإشارة إلى أن حكم الفيديو المساعد ستظهر للمرة الأولى فى تاريخ كأس أمم أفريقيا بدءًا من ربع النهائي والذي ينطلق اليوم بمواجهة السنغال وبنين في السادة مساء.

وفي وقت سابق أعرب المدير الفني لمنتخب مدغشقر نيكولا ديبوى عن فخره بوجود رئيس جمهورية مدغشقر في المدرجات لمؤازرة منتخب الباريا مشيرًا إلى أن طموحاته الوصول اإلى أبعد مدى فى البطولة.

وتأهل منتخب مدغشقر لدور الثمانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية علي حساب الكونغو الديمقراطية بنتيجة 6/4 بعد احتكام المنتخبان لركلات الترجيح.

وأضاف في المؤتمر الصحفي عقب المباراة اود ان اهنأ اللاعبين نجحنا بفضل التغييرات في الوقت الإضافي في تنظيم الصفوف، اللاعبين قاموا بكل شىء.

وتابع “الاداء أمام الكونغو كان أقل امام نيجيريا في المباراة الماضية، لم تكن الامور علي مايرام”

واشار الي ان لديه بعض المشكلات خاصة أن الكونغو أنهى وقت المباراة الأصلى بشكل افضل من فريقه، موضحًا أنه سيواجه تحديًا كبيرًا خلال المرحلة المقبلة وهو تنظيم الصفوف والحصول علي وقت للاسترخاء وسنعمل علي تقوية نقاط ضعفنا.

تابع مواقعنا