الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل القبض على عاطل قتل “مُحفظة قرآن” بـ14 طعنة

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 10/يوليو/2019 - 03:34 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من كشف ملابسات واقعة قتل مُحفظة قرآن بمنطقة إمبابة، بعدما تمكنت من القاء القبض على الجاني.

وكشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة، عن قيام عاطل بقتل سيدة عمرها 52 عامًا داخل شقتها بمنطقة إمبابة، بعد أن قام بطعنها 14 طعنة في أماكن متفرقة بالجسم.

وكان العميد عمرو طلعت، رئيس المباحث الجنائية لقطاع الشمال، قد تلقى بلاغًا من إدارة النجدة، يفيد بالعثور على جثة ربة منزل داخل شقتها بدائرة قسم إمبابة وهي مقتولة.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ، وكشفت معاينة المقدم محمد ربيع، رئيس مباحث إمبابة، أن الجثة لأرملة يبلغ عمرها 52 عامًا تقيم بمفردها في منزلها وتعمل مُحفظة قرآن.

وبينت التحريات، أن السيدة كانت في طريقها إلى منزلها بعد عودتها من السوق، فالتقاها الجاني وهو عاطل من المنطقة، وعرض عليها مساعدتها في حمل الأكياس التي في يدها.

وأضافت، أن الجاني ساعد المجني عليها في حمل الأشياء التي كانت بحوذتها وتركها على السلم المؤدي إلى شقتها وسمعها تقول “أنا هطلع أريح ساعتين” فظن أنها ستنام.

وأوضحت التحريات، أن الجاني تسلل إلى شقة المجني عليها ليسرقها ظنًا منها أنها نائمة، ففوجئ بها لم تنام فقطام بتسديد 14 طعنة في جسدها ليرديها قتيلة في الحال.

وأمرت النيابة العامة بتشريح جثة مُحفظة القرآن للوقوف على ملابسات الواقعة وتحديد سبب الوفاة للتصريح بدفنها، وتولت التحقيق في القضية.

تابع مواقعنا