الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جمال بلماضي: لقاء الأفيال صعب جدا ومنتخب الجزائر يمتلك كتيبة مقاتلين

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 10/يوليو/2019 - 02:11 م

تحدث جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة منتخب بلاده أمام كوت ديفوار غدا في العديد من النقاط:

وقال بلماضي: “لن نتحدث عن المباريات السابقة التي لعبناها، اليوم أمامنا تحدي جديد وهو ضرورة الفوز وتحقيق حلم جديد للكرة الجزائرية بالسير بعيدا في الكان”.

وتابع: “منتخب كوت ديفوار قوي جدا وسبق أن حقق اللقب القاري منذ سنوات قريبة وعلينا الاستعداد النفسي والذهني والبدني لموقعة الغد”.

وأردف : “نملك خط دفاع قوي ونسعي الي الحفاظ على نظافة شباكنا في الفترات الهامة القادمة واثق في لاعبي فريقي ولا أنكر أن هناك بعض القلق المشروع من المباراة”.

وواصل  بلماضي حديثه قائلا: “الفوز بالبطولة يحتاج ثقة قوية في مجموعة اللاعبين المختارين ، نملك كتيبة قوية لديها من الإصرار والعزيمة على اسعاد شعب الجزائر” .

واستكمل: “ندرس بالطبع تغير ملعب المباراة من الدفاع الجوي إلى السويس وعلينا أن نتعامل مع الأمر بشكل جيد” .

وقال : “درسنا فريق كوت ديفوار جيدا ولن تكون هناك خدعة أمامنا في اللقاء ولا أعتقد أن حصولنا على يوم راحة إضافي عن كوت ديفوار يقرر نتيجة المباراة برغم أنه بالطبع في صالحنا” .

وأختتم : “مباراة كوت ديفوار مع مالي كانت في صالح الفريق الإيفواري بالخبرة برغم قوة منتخب مالي وسعيد بتواجد جماهير الجزائر مع فريقنا بشكل قوي وأوجه لهم الشكر ونسعي لاسعاد شعبنا بأي وسيلة”.

تابع مواقعنا