الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سليمان يقود فقرة للعرضيات بمران حراس الأهلي

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 10/يوليو/2019 - 09:59 م

حرص طارق سليمان مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تخصيص فقرات متنوعة خلال مران الحراس مساء اليوم.

وشهد المران التركيز على الكرات العرضية والتعامل معها بشكل سليم.

وشارك بالمران الرباعي علي لطفي ومصطفى شوبير وأحمد طارق ورمضان مصطفى، في إطار السعي للوصول بالحراس إلى أفضل مستوى.

لجنة التظلمات تؤيد موقف الأهلي في شكواه ضد اتحاد الكرة

أيدت لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم صحة موقف الأهلي في شكواه ضد الجبلاية بسبب استكمال بطولة الدوري العام بعد الانتهاء من منافسات كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر حتي 19 يوليو.

وحسب ما ذكره عادل الشوربجي رئيس لجنة التظلمات إن اللجنة عقدت جلستها الخميس الماضى وقضت بأحقية النادى الأهلى فى كل طلباته فى الشكوى التى تقدم بها ضد قرارات مجلس إدارة الاتحاد بشأن مواعيد المباريات الأخيرة من بطولة الدورى التى جاءت لتلبية رغبة بعض الأندية على حساب أندية أخرى ولم يتم مراعاة تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين المتنافسين وثمنت اللجنة بيان اتحاد الكرة الذى صدر بتاريخ 10/6/2019 والذى أكد أن النادى الأهلى كان على حق فى طلباته المشروعة والتى كانت تهدف للصالح العام وتحقيق العدالة بين الجميع.

وأضاف أن اللجنة قررت إلزام اتحاد الكرة بكل ما جاء ببيانه الذى كان بمثابة اعتراف صريح بأن موقف الأهلى صحيحًا.. هذا وثبت للجنة من مراجعة الأوراق والجداول الصادرة عن اتحاد الكرة أنه لم يراع الالتزامات المحلية والأفريقية والدولية عند قيامه بإعداد هذه الجداول ما أدى إلى حدوث أزمات وخلافات بين الأندية لغياب العدالة فى القرارات، الأمر الذى ترتب عليه أحقية النادى الأهلى فى شكواه.

وشدد على أن الاتحاد المصرى لكرة القدم لابد أن يلتزم بوضع جدول ثابت لكل بطولة محلية قبل البدء فيها يراعى فيه كل الارتباطات على الصعيد المحلى والقارى وعدم إجراء أية تعديلات عليه إلا فى الحالات القهرية.

ولابد أيضًا أن يسعى الاتحاد نحو فتح باب القيد للاعبين ببطولات الأندية الأفريقية فى تاريخ لاحق على انتهاء بطولة الدورى موسم 2018/2019 دون سداد غرامة ومنح الأندية المصرية أحقية اللاعبين الذين سيتم قيدهم فى كل مراحل البطولات الأفريقية.

تابع مواقعنا