الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عصام عبد الفتاح يتفقد الـ VAR قبل مواجهة السنغال وبنين (صور)

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 10/يوليو/2019 - 05:25 م

تواجد عصام عبد الفتاح في ستاد الدفاع  الجوي  وذلك للاطمئنان على الترتيبات الخاصة  بتقنية ال”فار” قبل تطبيقه لأول مرة في أمم إفريقيا.

وتولى عبد الفتاح الاشراف بنفسه علي كل الأمور المتعلقة بتقنية الفار كما  أطمئن  علي كل الأجهزة الخاصة بهذه التقنية قبل مباراة السنغال وبنين  في دور ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية.

فيجو يصل القاهرة للانضمام لكتيبة تحليل قناة “Time sports”

وصل البرتغالي لويس فيجو نجم ريال مدريد السابق، مطار القاهرة عصر اليوم الأربعاء، لتحليل مباريات ربع نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا على قناة “Time sports”.

وحضر فيجو إلى القاهرة على متن طائرة خاصة قادمة من إسبانيا واتجه إلى مقر إقامته بأحد فنادق القاهرة، قبل أن يتجه إلى ستديوهات تايم سبورتس لتحليل مباراتى ربع النهائي اليوم البداية مع السنغال وبنين في السادسة مساءا، ثم جنوب افريقيا ونيجيريا في التاسعة.

ومن المقرر أن يغادر لويس فيجو القاهرة صباح الغد، حيث سيقضى ليلة واحدة فقط في مصر قبل أن يعود مرة أخرى إلى إسبانيا حيث يقضى عطلته الصيفية.

وحسم مفاوضات قدوم فيجو الى مصر محمد طلعت رئيس وكالة “بوك يور ستار جلوبال” المتخصصة في تسويق الحقوق الإعلانية والإعلامية لأهم لاعبي ومدربي كرة القدم في العالم، بعدما سبق وأحضر البرتغالي جوزيه مورينيو والحاجي ضيوف ونوانكو كانو وخاليلو فاديجا على تايم سيورت لتحليل مباريات كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا وتستمر حتى 19 يوليو الجارى.

وقال طلعت في تصريح خاص: “نعمل فى تكتم شديد مع تامر مرسي رئيس مجموعة إعلام المصريين المالكة لقناة تايم سبورتس والذي وضع خطة دقيقة محترفة لتطوير القناة على هامش بطولة الأمم الأفريقية والتى تبثها القناة بالمجان لكل الجماهير المصرية ونسعى ان تكون بوابة لادخال البهجة على كل جماهير الكرة من خلال احضار افضل نجوم العالم لتحليلها.”

ويعد لويس فيجو من أشهر نجوم الكرة في العالم حيث سبق له التتويج بجائزة افضل لاعب في اوروبا ٢٠٠٠ والكرة الذهبية عام ٢٠٠١ ومن اللاعبين القلائل الذين لعبوا للعملاقين ريال مدريد وبرشلونة.

وختم فيجو مسيرته مع إنتر ميلان حتى اعتزاله في ٢٠٠٩ قبل أن يشغل منصبا اداريا مع العملاق الايطالي وتوج خلال مسيرته الحافلة بالعديد من الألقاب أبرزها كأس العالم للشباب مع البرتغال والدوري والكأس وابطال الكؤوس والسوير الأوروبي مع برشلونة والدوري والسوبر الاسباني ودوري الابطال والسوبر الاوروبي بالاضافة الى الدوري والكأس والسوبر الايطالي مع الانتر.

تابع مواقعنا