الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فرج عامر يكشف تفاصيل استعارة سموحة إسلام محارب وهشام محمد من الأهلي (فيديو)

فرج عامر - أرشيفية
أخبار
فرج عامر - أرشيفية
الأربعاء 10/يوليو/2019 - 08:40 ص

كشف فرج عامر، رئيس نادي سموحة، تفاصيل المفاوضات الجارية مع النادي الأهلي بشأن ضم إسلام محارب وهشام محمد على سبيل الإعارة.

وقال عامر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، في برنامج “الماتش”، على قناة “صدى البلد”: “طلبنا هشام محمد وإسلام محارب أكثر من مرة.. وأعتقد أن لدينا الأولوية، وننتظر رد الأهلي”، لافتًا إلى أن شرط منع اللاعب المعار من اللعب أمام ناديه السابق مخالف للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وفي وقت سابق، وافقت إدارة النادي الأهلي مبدئيًا على رحيل إسلام محارب لاعب الفريق في الانتقالات الصيفية المقبلة.   وفشل إسلام محارب جناح الفريق في الحصول على فرصة وإقناع مارتن لاسارتي مدرب الأهلي للتواجد في التشكيل الأساسي طوال الفترة الماضية.  

ويرغب ناديا مصر المقاصة وسموحة في الاستفادة من جهود اللاعب خلال منافسات الموسم المقبل 2019/2020.

ولكن إدارة الأهلي اتخذت قرارًا بمقاطعة فريق سموحة برئاسة فرج عامر نهائيًا خاصة بعد التصريحات التي أطلقها عامر وأساءت للقلعة الحمراء بعد الهزيمة أمام الأهلي بهدف نظيف التي وصفها فرج عامر بـ”المهزلة الكروية”.  

الأهلي يوافق على رحيل إسلام محارب.. وفرج عامر العقبة

وتحدث عامر في عدة تصريحات قائلاً: “سموحة لم يخسر، بل الكرة المصرية من تخسر، ما حدث مهزلة توقعتها وشعرت بها، الأهلي يخسر في أفريقيا بالخمسة لأنه لا يجد مثل هؤلاء الحكام يساعدونه”.   بالإضافة إلى التصرفات التي صدرت من الجهاز الفني للفريق السكندري بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن جعلت إدارة القلعة الحمراء تتخذ قرارًا غير معلن بوقف التعامل نهائيًا مع سموحة في أي صفقات سواء كانت بيع نهائي أو إعارة. وتقدم مصر المقاصة بعرض شفهي لضم محارب لإدارة الأهلي ولكنه لم يرتقي لعرض رسمي. 

تابع مواقعنا