الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فوربس: تايلور سويفت أعلى المشاهير أجرًا بعد إطاحة “آل كاردشيان”

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 10/يوليو/2019 - 06:36 م

أعلنت مجلة “فوربس” الأمريكية، قائمتها للمشاهير الأعلى أجرا في العالم لعام 2019، وضمت القائمة عددا من لاعبي كرة القدم ومشاهير الفن والأزياء.

واحتلت المغنية الأمريكية، تيلور سويفت، صدارة القائمة لتتخطى بفارق ضئيل على أفراد من عائلة كارداشيان، نجوم تلفزيون الواقع والذين أصبحوا  رواد صناعة مستحضرات التجميل كايلي جينر، ومغني الراب كاني وست، زوج كيم كارداشيان، حيث بلغت مكاسبه  150 مليون دولار قبل الضرائب، في حين جاءت كيم كارداشيان بالمرتبة 26 في القائمة.

وضمت قائمة “فوربس 100” السنوية للمشاهير الأعلى أجرا أيضا نجم الكرة ليونيل ميسي، الذي جاء في المرتبة الرابعة. وكريستيانو رونالدو، في المرتبة السادسة. والبرازيلي نيمار في المرتبة السابعة.

“ناصف ساويرس” يتصدر قائمة الأثرياء العرب في فوربس (صور)

وجاء المغني وكاتب الأغاني البريطاني، إد شيران، في المرتبة الخامسة، وفريق السوفت روك الذي شكل في السبعينيات “ذي إيجلز”، جاء في المرتبة الثامنة.

وكشفت المجلة أن تيلور سويفت حققت ما يقدر بنحو 185 مليون دولار لتحل في المرتبة الأولى، أما كايلي جينر وهي أخت غير شقيقة لكيم وكلوي وكورتني كارداشيان، حققت 170 مليون دولار بفضل شركتها المتخصصة في طلاء الشفاه ومستحضرات التجميل التي تعمل عبر الإنترنت وحققت رواجا كبيرا مؤخراً.

تابع مواقعنا